الدوري المصريمباريات اليوم

مشاهدة البث المباشر لمباراة المصري البورسعيدي ومصر المقاصة اليوم 26 / 12 في الدوري المصري

شاهد على مباراة نادي المصري ومصر المقاصة ، شاهد مباراة El Masry Club vs Misr Almaqasa ، والتي تم بثها على الهواء مباشرة في اللقاء الذي أقيم بملعب برج العرب في الجولة الرابعة من الدوري العادي. في Egy-Kora Live ، حدث ذلك في الساعة 7:30 بتوقيت القاهرة.

تصفية مصر تغلبت على الجيش الطليعي بهدفين الأسبوع الماضي ، لتكسر بذلك فشل الأهلي في الأسبوع الأول ، ثم خسر أمام إنبي في الأسبوع الثاني ، وبذلك فاز. كان من الصعب أن تكون أمام الجونة في الغردقة ، ثم استقبل الإسماعيلي في القاهرة.

إيهاب جلال المدير الفني لفريق الفيومي ، سيعتمد على الخطة والتشكيل الذي استخدمه في مباراة الجيش الأخيرة باجتماع اليوم ، اعتمادًا على استمرارية وفهم أداء الفريق ، سواء كان في الدفاع أو الهجوم.

تشكيل مصر المقاصة المتوقع أمام المصري البورسعيدي

حراسة المرمي: محمود حمودي
خط الدفاع: أحمد مودي – عبد الله مجدي – عاصم سعيد – حسني فتحي
خط الوسط: صلاح عاشور – باولون فوافي – مصطفى شبيطة – عصام صبحي – رجب عمران
خط الهجوم: مروان حمدي

موعد مباراة المصري البورسعيدي ومصر المقاصة والقنوات الناقلة لها

شاهد البث المباشر لمباراة المصري البورسعيدي ومصر المقصة ، والتي تصادف أن تكون في تمام الساعة 7:30 بتوقيت القاهرة ، الساعة 8:30 بتوقيت مكة المكرمة ، والساعة 5:30 بتوقيت جرينتش ، شاهد مباراة المصري البورسعيدي ومصر المقاصة عبر شاشات ايجي كورة لايف اليوم وقناة الرياضة المجانية On Time Sport وهي محطة تلفزيونية مصرية مجانية.

من ناحية أخرى دخلت مصر لعبة التسوية اليوم بفوزها على أسوان في الجولة الماضية لتحقق انتصاراً واسعاً ولم يكن هناك جواب الأربعاء الماضي ، ونجح عمالقة بورسعيد في الفوز بعد تعادل سلبي مع الإسماعيلي في الأسبوع الأول. في الموسم الثاني ، حقق الجونة نتائج إيجابية وقدم أداءً جيدًا أمام زهرة الجنوب ، خاصة في المباراة الثانية حيث سيطر الفريق على عملية اللقاء.

وبحسب وصف المدير الفني السابق لاجتماع أسوان ، فقد اتخذ المدرب المصري علي ماهر قرارا جذريا في الساعات القليلة الماضية بوقف المهاجم أموتو ، واستبعده المدير الفني منذ ذلك الحين من المشاركة في المباراة. خارج المعسكر ، ثم عاد إلى بورسعيد (بورسعيد) ، لذلك قرر المجلس تغريم اللاعب ومنحه تدريب الشباب. أداء المصري هذا الموسم حار للغاية ، وهناك اختيارات جيدة في كل مركز ، وهي إحدى مزايا مباراة أسوان الأخيرة.

تشكيل المصري البورسعيدي المتوقع أمام مصر المقاصة

في حراسة المرمى : أحمد مسعود
خط الدفاع: حسن علي، أحمد شوشة، عمرو موسى، كريم العراقي
خط الوسط: فريد شوقي، إسلام عطية
وأمامهما : محمد عنتر، مصطفى سلطان، عمر كمال عبد الواحد
خط الهجوم: أحمد جمعة

زر الذهاب إلى الأعلى