الدوري الإنجليزيمباريات اليوم

مشاهدة البث المباشر لمباراة مانشستر يونايتد وليستر سيتي اليوم 26 / 12 في الدوري الإنجليزي الممتاز

مشاهدة مباراة مانشستر يونايتد وليستر سيتي البث المباشر لمباراة Manchester United vs Leicester City التي ستنطلق في تمام الساعة 2:30 ظهراً بتوقيت القاهرة ، وستقام المباراة على ملعب فوكس ضمن إطار الجولة الـ15 من الدوري الإنجليزي. عبر موقع ايجي كوره لايف.
بعد فوز مانشستر يونايتد الساحق والمثير على ليدز يونايتد بهدف 6-2 الأسبوع الماضي ، أقيمت مسيرة في السماء اليوم. النضال في القمة. يأمل مانشستر يونايتد أن تستمر الروح في المضي قدمًا والفوز بالمباراة للمرة الثالثة على التوالي ، وهو فوز الفريق 3-2 على شيفيلد يونايتد و 6-2 على ليدز يونايتد. يريد كلا الفريقين إحراز ثلاث نقاط ، مما سيجعلنا نواعد في مباراة شرسة.

تشكيل مانشستر يونايتد المتوقع أمام ليستر سيتي

حراسة المرمى: دي خيا
خط الدفاع: شو – ماجواير – لينديلوف – وان بيساكا
خط الوسط: بوجبا – ماتيتش – راشفورد – فرنانديز – جرينوود
الهجوم: مارسيال

موعد مباراة مانشستر يونايتد وليستر سيتي والقنوات الناقلة لها

شاهد مباراة مانشستر يونايتد وليستر سيتي عبر EgyKora Live و BN Sport HD1 ، تعليق حسن العيدروس . شاهد المباراة بين مانشستر يونايتد وليستر سيتي الساعة 2:30 بالتوقيت المحلي في القاهرة ، 12:30 بتوقيت جرينتش ، 3:30 بالتوقيت المحلي. المملكة العربية السعودية.

بعد أن استعاد الثعالب ذاكرة الانتصار بفوزه على توتنهام هوتسبير بهدفين اليوم ، يواجه ليستر سيتي معنويات عالية اليوم ، حيث قدم ليستر سيتي أداءً جيدًا في الدوري الإنجليزي الممتاز ، على الرغم من تعثره في المباراة السابقة. لكن الفريق ما زال يأمل في التنافس مع ليفربول على البطولة. من أجل الفوز على مانشستر يونايتد ومواصلة الأداء الجيد أمام كبار قادة الدوري الإنجليزي الممتاز ، اتخذنا خطوة نحو المستوى الأعلى للجيش الأحمر.

يضم ليستر سيتي بالتأكيد أكثر من لاعب بارز يمكنه قيادة الفريق للفوز والفوز بثلاث نقاط ، بقيادة جيمي فاردي ، هداف الموسم الماضي وأحد أفضل هدافي إنجلترا. يقدم ماديسون (جيمي ماديسون) أحد أفضل مواسمه مع فوكس وحارس المرمى المخضرم شمايكل ، وسيواجه مهمة صعبة للبقاء في المواجهة الحالية ، فقد سجل أهدافًا مع نجوم مانشستر يونايتد. ومن المتوقع أن يخوض مشجعو الدوري الإنجليزي الممتاز مباراة شرسة ومثيرة بين الفريقين.

تشكيل ليستر سيتي المتوقع أمام مانشستر يونايتد

حراسة المرمى: كاسبر شمايكل
خط الدفاع: جيمس جاستن، شاجلر سوينوتشو، ويلفريد نديدي، تيموثي كاستاني
خط الوسط: نامباليز ميندي، وأمامه الرباعي هارفي بارنز، دينيس برايت، يوري تيلمانس، آيوزي بيريز
خط الهجوم: جيمي فاردي

تعرف على ترتيب ليستر سيتي ومانشستر يونايتد في الدوري الإنجليزي

في الموسم الماضي ، يعمل ليستر سيتي ومانشستر يونايتد بجد لمطاردة متصدر ليفربول ، ويحتل ليستر سيتي ومانشستر يونايتد المركزين الثاني والثالث على التوالي ، وهناك فارق بنقطة واحدة بين الفريقين ، حيث احتل ليستر سيتي المرتبة 27 نقطة. وفي المركز الثاني فازوا وخسروا في 9 مباريات ، وفي 5 مباريات سجل الفريق 26 هدفا واستقبل 17 هدفا ، فيما احتل مانشستر يونايتد المركز الثالث برصيد 26 نقطة. كان فارق الثعالب نقطة واحدة ، وفاز الشياطين الحمر في 8 مباريات ، وتعادل الفريق في مباراتين ، وخسر في جميع المباريات الثلاث وسجل 28 هدفًا وصافي 21 هدفًا.

زر الذهاب إلى الأعلى