الدوري الإنجليزيمباريات اليوم

مشاهدة البث المباشر لمباراة مانشستر يونايتد وولفرهامبتون اليوم 29 / 12 في الدوري الانجليزي

يواجه مانشستر يونايتد ضد ولفرهامبتون واندرارز وشاهد مباراة Manchester United vs Wolverhampton Wanderers المباشر في الاجتماع ، الذي أقيم على موقعنا في الساعة 11:00 بتوقيت مكة المكرمة.عبر موقع ايجي كورة لاف

يتطلع مانشستر يوناتيد إلى استعادة توازنه من جديد والعودة لطريق الانتصارات بعد التعادل في الأسبوع الماضي أمام ليستر سيتي بهدفين لمثلهم، مانشستر يونايتد بدأ في العودة للطريق الصحيح بمسابقة البريميرليج واقتحم المربع الذهبي ويأمل في تحقيق الانتصار في لقاء اليوم للاقتراب أكثر من القمة.

تشكيل مانشستر يونايتد المتوقع أمام وولفرهامبتون

حراسة المرمى: دي خيا
خط الدفاع: شو – ماجواير – لينديلوف – وان بيساكا
خط الوسط: بوجبا – ماتيتش – راشفورد – فرنانديز – جرينوود
الهجوم: مارسيال

موعد مباراة مانشستر يونايتد وولفرهامبتون والقنوات الناقلة لها

يوفر موقعنا Egy kora Live خدمة البث المباشر لمباريات مانشستر يونايتد و Wolverhampton في الدوري الإنجليزي الممتاز مشاهدة مانشستر يونايتد و Wolverhampton GMT الساعة 10:00 بتوقيت جرينتش بتوقيت القاهرة الساعة 11 بتوقيت مكة المكرمة: 00 مشاهدة مانشستر يونايتد و ولفرهامبتون بتوقيت مكة المكرمة ، ومشاهدة مباريات مانشستر يونايتد و Wolverhampton الرياضية Egy koraبث مباشر عبر قناة beN.

وفي المقابل نرى أن وولفرهامبتون يخوض لقاء اليوم بعد التعادل مع توتنهام في الأسبوع الماضي بهدف لمثله، وولفرهامتون قدم مباراة ممتازة أمام أبناء البرتغالي جوزيه مورينيو وكاد الفريق أن يحقق الانتصار في الدقايق الأخيرة من المباراة، ويتطلع وولفرهامبتون إلى تحقيق الانتصار في لقاء اليوم والتقدم في جدول ترتيب البريميرليج.

تشكيل وولفرهامبتون المتوقع أمام مانشستر يونايتد

حراسة المرمى: باتريسيو.
الدفاع: كيلمان، كونور كوادي، بولي، نيتو.
الوسط: سايس ، روبين ، ديندونكير.، سيميدو
الهجوم: خيمينيز ، دانيال بودانس.

موقف مانشستر يونايتد وولفرهامبتون في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي

بعد تحقيقه نتائج إيجابية العام الماضي ، احتل فريق مانشستر يونايتد المركز الرابع في الدوري الإنجليزي الممتاز ، وحقق فريق ريد بيتش 8 مباريات ، وتعادل في ثلاث مباريات ، وخسر في ثلاث مباريات ، وسجل الفريق 30 هدفًا. الكرة 23 هدفا فازت.

زر الذهاب إلى الأعلى