الدوري الإسبانيمباريات اليوم

مشاهدة البث المباشر لمباراة أتلتيكو مدريد وخيتافي اليوم 30 / 12 في الدوري الإسباني

مباراة Atletico de Madrid vs Getafe ، مشاهدة البث المباشر لمباراة أتلتيكو مدريد وخيتافي في الأسبوع السادس عشر من الدوري الإسباني ، وتقام المباراة في القاهرة في تمام الساعة 8:15 بالتوقيت المحلي وسيعقد اللقاء على ملعب “واندا متروبوليتان”. عبر موقع ايجي كورة لايف.

وتغلب أتلتيكو مدريد على ريال مدريد بهدفين الأسبوع الماضي ، لكنه لم يصدر أي رد لقيادة الدوري. حافظ أتلتيكو مدريد على سلسلة انتصاراته للمرة الثانية على التوالي ليحافظ على حظوظه على عرش كرة القدم الإسبانية في 2020.

واحتل أتلتيكو مدريد المركز الأول برصيد 32 نقطة ، وكان فارق الأهداف مع ريال مدريد هو أن أتلتيكو مدريد فاز في 10 مباريات ، وتعادل اثنان في مباراة واحدة ، وأحرز الفريق 26 هدفاً و 5 أهداف.

تشكيل أتلتيكو مدريد المتوقع أمام خيتافي

حراسة المرمى: أوبلاك.

خط الدفاع: رينان لودي ، فيليبي، هيرموسو، تريبير.

خط الوسط: توماس، ساؤول، لورينتي ، فيتولو.

خط الهجوم: دييجو كوستا، لويس سواريز

موعد مباراة أتلتيكو مدريد وخيتافي والقنوات الناقلة لها

أعلنت قناة beIN Sports HD 3 أنها ستقبل البث المباشر لمباراة أتلتيكو مدريد وخيتافي ، وكلفت عامر الخضيري بالتعليق والتفصيل على أحداث المؤتمر القادمة ، وستكون الساعة 8:15 مساءً بتوقيت القاهرة 9 بتوقيت جرينتش. 8:00 مساءا شاهد مباراة أتلتيكو مدريد وخيتافي في مدريد. 15:15 بتوقيت السعودية.

احتل خيتافي (خيتافي) المركز الثاني عشر برصيد 17 نقطة بعد فوزه في 4 مباريات و 5 مباريات و 5 هزائم و 5 مباريات وسجل 12 هدفا واستقبل شباكه 15 هدفا ويتطلع إلى اليوم. الفوز في المباراة من أجل مزيد من التقدم في الدوري الإسباني ، ولا سيما الفوز ببطولة 4 فرق. مركز المرة الواحدة في جدول ترتيب Allega.

سجل خيتافي نقطتين الأسبوع الماضي بعد أن سجل نفس هدف سيلتا فيجو ، كما سيحشد الفريق قوته الهجومية لتحقيق نتيجة إيجابية ضد أتلتيكو مدريد. إنهاء المباراة على عرش كرة القدم الإسبانية عام 2020.

تشكيل خيتافي المتوقع أمام أتلتيكو مدريد

حراسة المرمى: دافيد سوريا سوليس

خط الدفاع: داميان سواريز- دجيني داكونام – ماتياس اوليفيرا ميرامونتيس – إيريك كاباكو

خط الوسط: الان نيوم – نيمانيا ماكسيموفيتش – ماورو أرامباري – مارك كوكورييا

خط الهجوم: خوان هيرنانديز – خايمي ماتا

زر الذهاب إلى الأعلى