الدوري الإنجليزيمباريات اليوم

مشاهدة البث المباشر لمباراة توتنهام وفولهام اليوم 30 / 12 في الدوري الانجليزي

مباراة Tottenham vs Fulham، مشاهدة مباراة توتنهام وفولهام ، بث مباشر في اللقاء الذي يبدأ الساعة العاشرة مساءً في القاهرة ، جمعت هذه المباراة الفريقين في دور الـ16 من الدوري الإنجليزي الممتاز ، وأقيمت المباراة على ملعب توتنهام هوتسبير. عبر موقع ايجي كورة لايف.

يتطلع توتنهام هوتسبير إلى تحقيق نتائج جيدة في الجولة المقبلة ضد فولهام والخسارة أمام ولفرهامبتون بنفس الهدف في مباراة ولفرهامبتون الأسبوع الماضي. خسر هدف لم يحسم أمام ليستر سيتي ، ويأمل الفريق في إحراز ثلاث نقاط في المباراة ضد ليدز الأسبوع المقبل. خاصة بعد الفوز في مباراة اليوم ، دخل هذا الفريق إلى المربع الذهبي.

شارك توتنهام هوتسبير في الجولة السابعة اليوم برصيد 26 نقطة. بعد أن لعب 15 مباراة ، وفاز في 7 مباريات ، وفاز في 5 مباريات وخسر في 3 مباريات ، فإن الفريق سجل 26 هدفا واستقبلت شباكه 15 هدفا.

تشكيل توتنهام المتوقع أمام فولهام

في حراسة المرمى: هوجو لوريس

خط الدفاع: سيرجيو أورييه – إيريك داير – توبي ألديرفيريلد – سيرجي ريجيلون

خط الوسط: هويبيرج – موسى سيسوكو – ندومبيلى

خط الهجوم: بيرجوين – سون هيونج مين – هارى كين

موعد مباراة توتنهام وفولهام والقنوات الناقلة لها

يوفر موقعنا EGY KORA LIVE خدمات البث المباشر لمباريات توتنهام وفولهام في الدوري الإنجليزي الممتاز. شاهد مباريات توتنهام وفولهام في الساعة 8:00 بتوقيت جرينتش ، الساعة 10:00 بالتوقيت المحلي والساعة 11:00 بتوقيت مكة المكرمة. ، ومشاهدة مباراة توتنهام وفولهام عبر قناة بي إن سبورت ويلا ، علق خالد الهادي على إطلاق النار اليوم.

من ناحية أخرى ، يتطلع فريق فولهام الصاعد حديثًا إلى نتيجة إيجابية ضد توتنهام هوتسبر في الدوري الإنجليزي الممتاز والعودة إلى المسار الصحيح ، خاصة وأن الفريق لعب ضد ليفربول وبرايتون ونيوكاسل يونايتد وجنوب إفريقيا. بعد آخر أربع مباريات في أمبتون ، انخفض ترتيب الفريق في الدوري الإنجليزي الممتاز.

فولهام يخوض لقاء اليوم في المركز الثامن عشر برصيد 11 نقطة بعدما فاز في مباراتين وتعادل في 5 مباريات وتعرض للهزيمة في 8 مباريات وأحرز الفريق 13 هدفا وتعرضت شباكه لـ23 هدفا.

تشكيل فولهام المتوقع أمام توتنهام هوتسبير

في حراسة المرمى: روداك

في خط الدفاع: هيكتور – أودوي – كيبانو – كيرني

في خط الوسط: ريم – كافاليرو – ريد – برايان – أونوماه

في خط الهجوم: كامارا

زر الذهاب إلى الأعلى