الدوري السعوديمباريات اليوم

مشاهدة البث المباشر لمباراة الاتحاد والباطن اليوم 31 / 12 في الدوري السعودي

يلتقي Al Ittihad vs Al-Batin، مشاهدة مباراة الاتحاد والباطن بث مباشر في اللقاء المقرر له الساعة 14:10 بتوقيت القاهرة في إطار منافسات الجولة الحادية عشر لدوري كأس الأمير محمد بن سلمان، بالمباراة التي تقام على استاد “الباطن” عبر وقعنا إيجي كورة لايف.

ورغم أن الرائد لم يسجل في الآونة الأخيرة وسجل الهلال هدفا ، إلا أن الاتحاد فشل في آخر مباراتين. الانتصار: رغم أنه لم يفز في آخر مباراتين ، إلا أنه أظهر مباراة ممتازة وهو على وشك الفوز والحصول على ثلاث نقاط. من أجل الاقتراب خطوة واحدة ، ثلاث نقاط.

الاتحاد يتواجد حاليا في المركز الخامس برصيد 15 نقطة بعدما فاز الفريق في ثلاثة مباريات وتعادل في 6 مواجهات وتعرض للهزيمة في لقاء واحد وأحرز الفريق 12 هدفا وتلقت شباكه 9 أهداف.

تشكيل الاتحاد المتوقع أمام الفيصلي

حراسة المرمى: مارسيلو جروهي
في خط الدفاع: مهند الشنقيطي – أحمد حجازي – زياد الصحفي – سعود عبد الحميد
في خط الوسط: كريم الأحمدي – عبد الإله المالكي
في خط الوسط الهجومي: فهد المولد – رومارينيو – عبد العزيز البيشيفي خط الهجوم: أليكساندر بريوفيتش

موعد مباراة الاتحاد والباطن والقنوات الناقلة لها

سيكون عشاق الدوري السعودي على موعد مع مباراة الاتحاد والباطن في تمام الساعة الثانية وعشرة دقائق بتوقيت العاصمة المصرية القاهرة، الساعة الثالثة وعشرة دقائق بتوقيت المملكة العربية السعودية، الساعة الثانية عشر وعشرة دقائق بالتوقيت المحلي لغرينيتش، مشاهدة مباراة الاتحاد والباطن بث مباشر عبر KSA Sports 1 HD egy kora live بتعليق راشد الدوسري.
سقط فريق الباطن في فخ الهزيمة أمام الشباب في الأسبوع الماضي بثلاثة أهداف مقابل هدف، ويأمل الفريق في استعادة ذاكرة الانتصارات ولا سيما وأن الهزيمة الماضية هي الثانية للفريق على التوالي، ويمني الفريق النفس بتحقيق الانتصار وحصد النقاط الثلاثة.
يدخل الباطن لقاء اليوم وهو في المرتبة الحادي عشر برصيد 11 نقطة حصدهم الفريق بعدما انتصر في 3 مباريات وتعادل في مباراتين وتعرض للهزيمة في 5 مباريات أحرز الفريق 15 هدفا وتلقت شباكه 16 هدفا.

تشكيل الباطن المتوقع أمام الاتحاد

في حراسة المرمى: مزيد فريح.
في خط الدفاع: سعد خيري، ريناتو تشافيز، شاندرو شينك، حسن رغفاوي.
في خط الوسط: خاليم هايلاند، ضيف الله القرني، يوسف الجبلي.
في الهجوم: يوسف المزيريب، حسن شراحيلي، محمد رايحي.

زر الذهاب إلى الأعلى