fbpx
مباريات اليومالدوري التونسي

مشاهدة البث المباشر لمباراة الترجي والنجم الساحلي اليوم 01 / 01 في الدورى التونسي

يلتقي espérance tunis vs Étoile Sportive De Sahel ، مشاهدة مباراة الترجي والنجم الساحلي في الجولة الخامسة من دوري الرابطة التونسية في اللقاء الذي يقام على استاد الأولمبي حمادي العقربي، في تمام الساعة الخامسة بتوقيت تونس، عبر ايجي كورة لايف

فاز الترجي بنجاح على اتحاد بن قردان الأسبوع الماضي ، لكنه لم يستجب ، لذلك استمر الفريق في استحقاق الصدارة في البطولة ، وأدرك الترجي أنه وزن ثقيل. المباراة ، خاصة وأن المنافس المباشر المصنف الأول نجم الساحل أحرز تقدمًا أيضًا بثلاث نقاط.

الترجي يتواجد عزيزي متابع Egy kora live في صدارة جدول ترتيب الدوري التونسي برصيد 10 نقاط بعدما فاز في ثلاثة مباريات وتعادل في لقاء ولم يتعرض الفريق لأي هزيمة وأحرز 5 أهداف وتلقت شباكه هدفين.

تشكيل الترجي المتوقع أمام النجم الساحلي

حراسة المرمى: معاذ بن شريفيه.

خط الدفاع: حمدي النقاز – يعقوبي، بدراني – الياس شتي.

خط الوسط: كوليبالي – مزياني – غيلان الشعلالي.

خط الهجوم: حمدي الهوني – مرزوقي – طه ياسين الخنيسي.

موعد مباراة الترجي والنجم الساحلي والقنوات الناقلة لها

شاهد الساعة 4:00 بتوقيت غرينتش ، 5:00 بالتوقيت المحلي في تونس ، والساعة السادسة بالعاصمة المصرية القاهرة ، والساعة السابعة بتوقيت مكة المكرمة.بث مباشر لمباريات نجمي الترجي والساحل.شاهد أول تونس مجانًا كل ليلة على النايل سات وعرب سات البث المباشر لمباراة الترجي البشري ونجم الساحل.

على صعيد آخر ، ركز نجم الساحل (نجم الساحل) على الفوز والفوز بثلاث نقاط ليقتنص صدارة الترجي ليشارك في مباراة اليوم. فاز نجم الساحل على الاتحاد (الاتحاد) بثلاثة أهداف الأسبوع الماضي وقدم مباراة ممتازة دفاعياً وهجومياً.

أدرك نجم الساحل أن أي شيء بخلاف الانتصار سيبقي الترجي التونسي في صدارة الدوري ، لذلك سيكون بقوة مذهلة اليوم. العب اللعبة على أمل الحصول على ثلاث نقاط.

احتل نجم الساحل (نجم الساحل) المركز الثاني برصيد 9 نقاط بفارق نقطة واحدة عن الترجي وفاز النعيم (نعيم) بثلاث مباريات وخسر. مباراة ، ولا تعادل ، سجلت 8 أهداف و 4 أهداف.

تشكيل النجم الساحلي المتوقع أمام الترجي

حراسة المرمى: أيمن المثلوثي

الدفاع: وجدي كشريدة، وصدام بن عزيزة، وصلاح حربي، ومرتضى بن وناس

الوسط: سليم بوخنشوش، وأمين بن عمر، وميندوزا، وياسين شيخاوي

الهجوم: سليماني كوليبالي، ورضوان زردوم.

زر الذهاب إلى الأعلى