الدوري المصريمباريات اليوم

مشاهدة البث المباشر لمباراة بيراميدز والانتاج الحربي اليوم 01 / 01 في الدوري المصري

يلتقي Pyramids vs El Entag Al harby اليوم ، مشاهدة مباراة بيراميدز والانتاج الحربي بث مباشر في المباراة التي تبدأ الساعة الخامسة مساء بتوقيت العاصمة المصرية القاهرة، في اللقاء الذي يقام على استاد الدفاع الجوي، عبر إيجي كورة لايف.

ويتطلع بيراميدز إلى تحقيق نصر ثانٍ على التوالي ، حيث تغلب الفريق على سيراميك بهدف غير مأهول من علي جبر الأسبوع الماضي. بعد مباراة ممتازة مع سيراميكا نال إشادة وإعجاب الجميع.

بيراميدز يخوض لقاء اليوم وفي جعبته 4 نقاط بعدما تعادل مع الزمالك وفاز على سيراميكا وخسر من الاتحاد السكندري، ويمني النفس بالفوز على الإنتاج ومواصلة التقدم بجدول ترتيب الدوري.

تشكيل بيراميدز المتوقع أمام الإنتاج الحربي

حراسة المرمى: شريف إكرامي

خط الدفاع: أحمد توفيق – عبد الله بكري – أحمد سامي – محمد حمدي

خط الوسط: نبيل عماد دونجا – محمود حمادة – محمد فاروق – عبد الله السعيد – رمضان صبحي

خط الهجوم: جون أنطوي

موعد مباراة بيراميدز والإنتاج الحربي والقنوات الناقلة لها

تنطلق صافرة بداية مباراة بيراميدز والإنتاج الحربي في تمام الساعة الخامسة مساء بتوقيت القاهرة، الساعة السادسة مساء بتوقيت المدينة المنورة، الساعة الثالثة عصرا بتوقيت غرينيتش، مشاهدة مباراة بيراميدز والإنتاج الحربي بث مباشر عبر أون تايم سبورت أتش دي 1 وموقعنا egy kora live بجودات تناسب جميع السرعات.

وفي الناحية الأخرى يحوض الإنتاج الحربي لقاء اليوم بمعنويات في السماء بعدما استطاع الفريق تحقيق الفوز الأول له في الموسم الجاري الجولة الماضية وكان على حساب المقاولون العرب بهدف دون رد ويمني الفريق الحربي النفس بتقديم أداء طيب أمام بيراميدز والخروج من استاد الدفاع الجوي بتيجة إيجابية في أول لقاء بالعام الجديد.

بدأ دوري الإنتاج الحربي بخسارة فريق السيراميك وخسر هدفين دون رد ، ثم لعب ضد الإسماعيلي. ) تعادل في ثلاث مباريات ، ثم خسر أمام البنك الأهلي لكنه خسر ثلاث نقاط ، وفي النهاية تغلب على المقاول العربي بلا مبالاة بهدف.

تشكيل الإنتاج الحربي المتوقع أمام بيراميدز

حراسة المرمى: أحمد يحيى

في خط الدفاع: أحمد علي – محمد الشبيني – معاذ الحناوي – علي فتحي

في خط الوسط: حسن ياسين – محمود عادل – غنام محمد – محمد فييرا

في خط الهجوم:مامادو نياس – باسم مرسي

زر الذهاب إلى الأعلى