الدوري الإنجليزيمباريات اليوم

مشاهدة البث المباشر لمباراة أرسنال ووست بروميتش ألبيون اليوم 02 / 01 في الدوري الانجليزي

يواجه Arsenal vs West Bromwich Albion، مشاهدة مباراة أرسنال ووست بروميتش ألبيون بث مباشر في اللقاء الذي يقام على استاد “ذا هاوثورنس”، بالجولة السابعة عشر للدوري الإنجليزي، وذلك في تمام الساعة العاشرة مساء بتوقيت القاهرة، عبرموقعنا ايجي كورة لايف.
يدخل أرسنال لقاء اليوم منتعشا بالفوز على برايتون بهدف دون رد في الأسبوع الماضي ليواصل الفريق نتائجه الإيجابية في الأونة الأخيرة، أرسنال يأمل في استغلال تعثر وست بروميتش الأخير وتحقيق الفوز وحصد النقاط الثلاثة من أجل التقدم بجدول ترتيب الدوري الإنجليزي.
أرسنال يخوض لقاء اليوم في المركز الثالث عشر برصيد 20 نقطة بعدنا فاز في 6 مباريات وتعادل في مباراتين وتعرض للهزيمة في 8 لقاءات وأحرز الفريق 16 هدفا وتلقت شباكه 19 هدفا.

تشكيل أرسنال المتوقع أمام وست بروميتش

حراسة المرمى: بيرند لينو
الدفاع: روب هولدينج – جابرييل – سياد كولاسيناتش
الوسط: هيكتور بيرين – جرانيت شاكا – داني سيبايوس – بوكايو ساكا
الهجوم: ويليان – بيير إيمريج أوباميانج – أليكساندر لاكازيت

موعد مباراة أرسنال ووست بروميتش ألبيون والقنوات الناقلة لها

تنطلق صافرة بداية أرسنال ووست بروميتش ألبيون في تمام الساعة العاشرة مساء بتوقيت القاهرة عبرEgy koraa lve ، الساعة الحادية عشر بتوقيت المدينة المنورة، الساعة الثامنة مساء بتوقيت غرينيتش، مشاهدة مباراة أرسنال ووست بروميتش ألبيون بث مباشر عبر فضائية beIN Sports HD 1 بتعليق جواد بدة.
ويدخل وست بروميتش في مباراة اليوم ، ونفى تعرضه لخمس حالات عدم استجابة في الهزيمة الواسعة النطاق في ليدز يونايتد الأسبوع الماضي ، وعلى الرغم من التعادل مع ليفربول البطل الأسبوع السابق ، إلا أنه لم يقدم أداءً جيدًا أمام ليدز يونايتد وخسر ثلاثة. درجة عالية. يتواجد وست بروميتش ألبيون في المركز الثاسع عشر بجدول ترتيب البريميرليج برصيد 8 نقاط بعدما فاز الفريق في لقاء وتعادل في 5 مباريات وتعرض للهزيمة في 10 مباريا وأحرز الفريق 11 هدفا وتلقت شباكه 35 هدفا.

تشكيل وست بروميتش المتوقع أمام أرسنال

حراسة المرمى: صامويل جونستون.
خط الدفاع: دارنل فورلونج، سيمي اجاي، برانسلاف ايفانوفيتش، كايل بارتلي، فيديريكو سيرايوكو.
خط الوسط: ماثيو بيريرا، كونور كالاغر، روماين ساويرس، جرادي ديجانا.
خط الهجوم: كارلان جرانت.

زر الذهاب إلى الأعلى