الدوري الإسبانيمباريات اليوم

مشاهدة البث المباشر لمباراة ريال مدريد وسيلتا فيغو اليوم 02 / 01 في الدوري الإسباني

يواجه Real Madrid vs Celta de Vigo، مشاهدة مباراة ريال مدريد وسيلتا فيغو بث مباشر في اللقاء الذي يقام على استاد سانتياجو برنابيو في الجولة السابعة عشر للدوري الإسباني، في تمام الساعة العاشرة مساء بتوقيت القاهرة، عبر أيجي كورة لايف.
يبحث ريال مدريد عن تحقيق الفوز والعودة لسكة الانتصارات بعدما تعادل في الأسبوع الماضي أمام إلتشي بهدف دون رد، النادي الملكي يمني النفس بحصد النقاط الثلاثة من أجل اقتناص الصدارة وخاصة وأن الفريق يتطلع إلى الحفاظ بطولته التي توج بها الموسم الماضي.
وفي الجانب الأخر يخوض سيلتا فيجو لقاء اليوم بمعنويات مرتفعة عقب الانتصار على هويسكا في الأسبوع الماضي بهدفين لهدف، ويأمل الفريق إلى استغلال تعثر النادي الملكي في اللقاء الماضي والخروج من سنتياجو بنتيجة إيجابية من أجل مواصلة تقدمه في جدول ترتيب الليجا.
ريال مدريد يخوض لقاء اليوم وهو في المركز الثاني بجدول تريتب الدوري الإسباني برصيد 33 نقطة بعدما حقق النادي الملكي الانتصار في 10 مواجهات وتعرض للهزيمة في ثلاثة مواجهات وتعادل في ثلاثة مباريات وأحرز الفريق 28 هدفا وتلقت شباكه 15 هدفا.
سيلتا فيجو يتواجد حاليا في المركز الثامن بجدول ترتيب الليجا برصيد 23 نقطة بعدما خاض 16 لقاء حقق الفوز في 6 مواجهات وتعادل في 5 مواجهات وتعرض للهزيمة في 5 مباريات وأحرز الفريق 22 هدفا وتلقت شباكه 22 هدفا.

تشكيل ريال مدريد المتوقع أمام سيلتا فيجو

حراسة المرمى: تيبو كورتوا.
خط الدفاع: داني كارفخال- سيرجيو راموس- رفائيل فاران- فيرلاند ميندي.
خط الوسط: لوكا مودريتش- كارلوس كاسيميرو- توني كروس.
خط الهجوم: فينيسوس جونيور- كريم بنزيما- لوكاس فاسكيز.

تشكيل سيلتا فيجو المتوقع أمام ريال مدريد

حراس المرمى: سيرخيو الفاريز
في خط الدفاع: جيسون موريلو – خوسي فونتان – نيستور أراوخو
في خط الوسط: فران بيلتران – دينيس سواريز – فيدور سمولوف – سيرجيو كاريرا – لوكاس أولازا
في خط الهجوم: سانتي مينا – اياخو اسباس خونكال

موعد مباراة ريال مدريد وسيلتا فيجو والقنوات الناقلة لها

تنطلق صافرة بداية مباراة ريال مدريد وسيلتا فيجو بث مباشر في تمام الساعة العاشرة مساء بتوقيت العاصمة المصرية القاهرة، الساعة الحادية عشر بتوقيت المملكة العربية السعودية، الساعة الثامنة مساء بتوقيت غرينيتش، مشاهدة مباراة ريال مدريد وسيلتا فيجو عبر beIN Sports HD 3 بتعليق خليل البلوشي.

زر الذهاب إلى الأعلى