الدوري الإسبانيمباريات اليوم

مشاهدة البث المباشر لمباراة برشلونة وهويسكا اليوم 03 / 01 في الدوري الاسباني

يلاقي Barcelona vs Huesca، مشاهدة مباراة برشلونة وهويسكا بث مباشر في اللقاء الذي يجمع الفريقين بالجولة السابعة عشر للدوري الإسباني، وتبدأ الساعة الحادية عشر بتوقيت مكة المكرمة، وتقام على ملعب ألكوراز، عبر ايجي كورة لايف.
يعاني برشلونة في الفترة الأخيرة من تراجع النتائج بالدوري الإسباني، فريق البرسا تعادل في أخر مباراة له أمام إيبار بهدف لمثله وفقد الفريق نقطتين في صراع منافست ه على حصد اللقب، ويحلم البرسا في بداية 2021 بانتصار ينعش آمال الفريق في الاقتراب من المربع الذهبي والدخول في المنافسة على الصدارة.
برشلونة يتواجد حاليا في المركز السادس برصي 25 نقطة حصدهم الفريق بعدما خاض 15 لقاء حقق الانتصار في 7 منهم وتعادل في 4 مباريات وتعرض للهزيمة في 4 لقاءات وأحرز الفريق 29 هدفا وتلقت شباكه 15 هدفا.

تشكيل برشلونة المتوقع أمام هويسكا

حراسة المرمى: تير شتيجن
الدفاع: جوردي ألبا – رونالد آراوخو – كليمون لونجليه – سيرجينو ديست
الوسط: ميراليم بيانيتش – فرينكي دي يونج
الوسط الهجوم: ترينكاو – أنطوان جريزمان – ليونيل ميسي
الهجوم: مارتن برايثوايت

موعد مباراة برشلونة وهويسكا والقنوات الناقلة لها

تنطلق صافرة بداية مباراة برشلونة وهويسكا بث مباشر في تمام الساعة العاشرة مساء بتوقيت العاصمة المصرية القاهرة، الساعة الحادية عشر بتوقيت المملكة العربية السعودية، الساعة الثامنة مساء بتوقيت غرينيتش، مشاهدة مباراة برشلونة وهويسكا عبر beIN Sports HD 1 بتعليق عصام الشوالي.
وفي الجانب الأخر يتطلع فريق هويسكا إلى الخروج من كبوة الهزيمة التي تعرض لها الأسبوع الماضي أمام سيلتا فيجو بهدفين لهدف، هويسكا الصاعد حديثا لليجا يأمل في الخروج بنتيجة إيجابية أمام نظيره الكتالوني ولا سيما وأن الهزيمة ستأزم موقف الفريق أكثر في جدول الليجا.
هويسكا يخوض لقاء اليوم في المرتبة الأخير برصيد 12 نقطة حصدهم الفريق بعد الفوز في لقاء والتعادل في 9 مباريات وتعرض للهزيمة في 6 مباريات وأحرز الفريق 14 هدفا وتلقت شباكه 25 هدفا.

تشكيل هويسكا المتوقع أمام برشلونة

حراسة المرمى: الفارو فرنانديز
الدفاع: بابلو مافيو – خورخي بوليدو – ديميتريس سيوفاس – بابلو اينسوا
الوسط:دافيد فيرييرو – خايمي سواني – بيدرو موسكيرا – بورخا جارسيا
الهجوم: ساندرو راميريز – رفائيل ميرفيسيتي

زر الذهاب إلى الأعلى