دوري أبطال إفريقيامباريات اليوم

مشاهدة البث المباشر لمباراة الأهلي وسونيديب اليوم 05 / 01 في دوري أبطال إفريقيا

يلتقي Al Ahly Vs Sonidep اليوم، مشاهدة مباراة الأهلي وسونيديب بث مباشر في اللقاء الذي يجمع الفريقين في الساعة السابعة مساء اليوم على استاد الأهلي، في إياب دور الـ32 من بطولة دوري أبطال إفريقيا. عبر ايجي كورة لايف

يخوض الفريق الأحمر لقاء اليوم بمعنويات مرتفعة للغاية عقب الانتصار على بطل النيجر في لقاء الذهاب بهدف دون رد مما يمنح أفضلية للمارد الأحمر في بلوغ دور الـ16 من بطولة دوري الأبطال ليواصل الفريق رحلة الدفاع عن لقبه.

النادي الأهلي يخوض لقاء اليوم قادما من التعادل أمام وادي دجلة في أخر منافساته ببطولة الدوري العام وفقد الفريق أول نقطتين في صراع الحفاظ على لقبه، المارد الأحمر عاني أمام وادي دجلة من غياب محمد مجدي أفشة الذي كان يعاني من فيروس كورونا وتبين اثره ودوره الهام في تشكيلة المارد الأحمر خاصة في الربط بين الوسط والهجوم.

النادي الأهلي أعلن خلال الساعات القليلة الماضية عن تعافي الرباعي محمد هاني وأكرم توفيق ومحمد مجدي أفشة ومحمود كهربا، من إصابتهم بفيروس كورونا وذلك بعد ظهور العنية الطبية التي جاءت سلبية، تدريب النادي الأهلي الأخير شهد ظهور والتر بواليا الوافد الجديد للمارد الأحمر من نادي الجونة في واحدة من أقوى صفقات الفريق الأحمر في الخط الهجومي ولا سيما في ظل المستوى الرائع الذي ظهر به اللاعب في الفترة الماضية.

تشكيل الأهلي المتوقع أمام سونيديب

حراسة المرمى: محمد الشناوي

خط الدفاع: محمود وحيد – أيمن أشرف – ياسر إبراهيم – أحمد رمضان بيكهام

خط الوسط الدفاعي: أليو ديانج – حمدي فتحي

خط الوسط الهجوم: جيرالدو – وليد سليمان – محمد شريف

خط الهجوم: صلاح محسن

موعد مباراة الأهلي وسونيديب والقنوات الناقلة لها

تنطلق صافرة بداية مباراة الأهلي وسونيديب بث مباشر في تمام الساعة السابعة مساء بتوقيت العاصمة المصرية القاهرة، الساعة الثامنة مساء بتوقيت مكة المكرمة، الساعة الخامسة بتوقيت غرينيتش، شاهد مباراة الأهلي وسونيديب بث ايجي كوره لايف عبر فضائية النادي الأهلي الناقل الحصري والمجاني للمباراة.

وفي الجانب الأخر يسعى فريق سونيديب إلى تقديم أداء جيد أمام المارد الأحمر حامل لقب دوري الأبطال، بطل النيجر قدم مباراة متواجع في لقاء الذهاب ولم يشكل الفريق أي خطورة على مرمى النادي الأهلي والهزيمة من المارد الأحمر بهدف دون رد تعتبر نتيجة إيجابية لفريق سونيديب.

فريق سونيديب يدرك جيدا أنه أمام مهمة مستحيلة أمام الأهلي إلا أنه سيسعى لتقديم أداء افضل من الذي قدمه في لقاء الذهاب ولا سيما وأن اللقاء سيقام على أرضية السلام الرائعة مما يساهم في سير الكورة بسهولة ويسر.

زر الذهاب إلى الأعلى