fbpx
أهم الأخبارالدوري الإنجليزي

ذا أثلتيك: ارتياح في ليفربول رغم تصريحات محمد صلاح حول مستقبله

سلطت شبكة “ذا أثلتيك” الإنجليزية الضوء على التصريحات التي أدلى بها محمد صلاح نجم فريق ليفربول مع صحيفة “ماركا” الإسبانية مساء أمس حول مستقبله وإمكانية رحيله إلى الدوري الإسباني.
وكان صلاح قد أجرى حوارًا مع “ماركا” تحدث من خلاله عن مواجهة ريال مدريد المرتقبة في دوري أبطال أوروبا وقائدهم سيرجيو راموس.. (لمطالعة التفاصيل من هنا).
وتطرق صلاح في حواره كذلك إلى مستقبله في ليفربول، حيث صرّح بأنه لا يستبعد خطوة الرحيل إلى الدوري الإسباني يومًا ما في مسيرته المهنية.. (لمطالعة التفاصيل من هنا).
وحسب شبكة “ذا أثلتيك” الإنجليزية، فإنه ليس هناك ما يشير في هذه المرحلة إلى أن صلاح يتطلع لمغادرة الأنفيلد هذا الصيف، لكن من الواضح أنه يبقي خياراته مفتوحة.
وسيبلغ صلاح من العمر 29 عامًا في يونيو المقبل، وهناك احتمال لعدم تأهل ليفربول إلى الموسم المقبل من دوري أبطال أوروبا.
وبات صلاح على مقربة من دخوله في العامين الأخيرين من عقده، وعلى مدار هذا الموسم كان ممثلوه حريصين على تأمين عقد جديد مربح له في ليفربول.
وأكدت الشبكة أن ليفربول لم يكن في عجلة من أمره لإجراء زيادات هائلة في أجور نجومه، في ظل الآثار السلبية المترتبة على تفشي فيروس كورونا.
وعن رد فعل ليفربول تجاه حوار محمد صلاح مع “ماركا” أمس، “ذا أثلتيك” أكدت أن المدرب يورجن كلوب وغيره من كبار المسؤولين في النادي سيشعرون بالراحة حيال ذلك.
وأوضحت أنه لا يوجد شيء مهم في مقابلة صلاح بالأمس لم يقله من قبل، حيث إن موقفه والتزامه كان ثابتًا في التدريبات والمباريات على الرغم من التكهنات التي انتشرت في الأشهر الماضية.
وبينما يعاني ليفربول هذا الموسم، فإن صلاح ظل في نفس المستوى مع هاري كين، نجم توتنهام في سباق المنافسة على الحذاء الذهبي للموسم الحالي من الدوري الإنجليزي.
واختتمت الشبكة بأن كلوب يخطط لمستقبل ليفربول، ومحمد صلاح جزء من هذه الخطط.

زر الذهاب إلى الأعلى