fbpx
أهم الأخباردوري أبطال أوروبا

شكوك حول تواجد فيراتي في مباراة باريس سان جيرمان وبايرن ميونخ

تحوم الشكوك حول قدرة الإيطالي ماركو فيراتي، لاعب وسط فريق باريس سان جيرمان، على التواجد في مباراة بايرن ميونخ بدوري أبطال أوروبا.
فيراتي تعرض لإصابة، أجبرته على عدم استكمال مباراة منتخب بلاده ضد بلغاريا وغادر في الدقيقة 88، ضمن لقاءات تصفيات أوروبا المؤهلة لكأس العالم 2022.
فضائية “RMC Sport” الفرنسية، ذكرت في تقرير لها قبل قليل، أنّ فيراتي ترك المنتخب الإيطالي، وعاد إلى باريس مرة أخرى، بسبب الإصابة في الفخذ التي تعرض لها.
وأشارت إلى أنّ فيراتي سيخضع لاختبارات إضافية في باريس لمعرفة مدى خطورة إصابته، حيث سيتم تحديد المكان الذي أصيب فيه بالفخذ بالتحديد، وليتم تحديد مدة غيابه.
اقرأ أيضًا.. فيراتي عن مواجهة بايرن ميونخ: الكثير ينتظرون سقطونا.. ونؤمن بأنفسنا

وقالت الشبكة إنّ فيراتي لن يُشارك في مباراة ليل، التي ستُقام السبت القادم على ملعب “حديقة الأمراء” ضمن لقاءات الجولة الواحدة والثلاثين من الدوري الفرنسي.
وأوضحت الشبكة أنّه ليس من المعروف حتى الآن موقف فيراتي من المشاركة في مباراة الذهاب ضد بايرن ميونخ في دور ربع النهائي، ولكن هُناك شكوك كبيرة حول إمكانية لحاقه بالمباراة.
يُذكر أنّ باريس سان جيرمان، يحل ضيفًا على بايرن ميونخ، مساء الأربعاء بعد المُقبل، على ملعب “أليانز أرينا”، ضمن لقاءات ذهاب ربع نهائي الأبطال.

زر الذهاب إلى الأعلى