fbpx
أهم الأخباركأس الكونفيدرالية

عبد الله السعيد ورمضان صبحي يشاركان في تدريبات بيراميدز

شارك الثلاثي عبد الله السعيد ورمضان صبحي ومحمد حمدي لاعبا الفريق الأول بنادي بيراميدز في المران الجماعي صباح اليوم، الإثنين، بالملعب الفرعي لاستاد الدفاع الجوي، بعد فترة تأهيل وعلاج طبيعي للثلاثي في الفترة الماضية، قبل مواجهة الرجاء في الكونفدرالية.
ويستعد بيراميدز للسفر خلال ساعات إلى مدينة الدار البيضاء بالمغرب استعدادا لخوض مباراة الرجاء المغربي المحدد لها يوم ٤ أبريل المقبل باستاد محمد الخامس في الجولة الثالثة من دور المجموعات للكأس الاتحاد الإفريقي.
ووفقًا للمركز الإعلامي لنادي بيراميدز فإن هناك مزيد من التفاؤل بإمكانية مشاركته الثلاثي المذكور في المباراة الهامة القادمة أمام الرجاء المغربي في بطولة الكونفدرالية.
وعانى عبد الله السعيد من إصابة قوية في الأمامية أبعدته طوال الفترة الماضية عن المباريات والتدريبات الجماعية لفريق الكرة وخضع لبرنامج علاجي وتأهيلي مع الجهاز الطبي.
فيما عانى رمضان صبحي من إصابة قوية في العضلة الخلفية خلال مباراة نامونجو التنزاني في الجولة الثانية من دور المجموعات لبطولة كأس الكونفدرالية الإفريقية، اضطر معها الجهاز الفني لمنحه إجازة وفترة راحة سلبية خضع خلالها لتدريبات علاجية وتأهيلية مع الجهاز الطبي ليصبح جاهزا للمشاركة في المران الجماعي.

وأصيب محمد حمدي في لقاء نامونجو وأدى برنامجا علاجيا وتأهيليا مكثفا لتجهيزه، في حين يواصل أحمد توفيق برنامجه العلاجي والتأهيلي من المزق الذي تعرض له هو الآخر في مواجهة نامونجو، على أمل عودته سريعا للتدريبات الجماعية.

ومن المنتظر أن يعلن المدير الفني الأرجنتيني رودلفو أروابارينا غدا قائمة السفر لخوض مباراة الرجاء المغربي الهامة، في البطولة التي يتصدر بيراميدز مجموعته فيها برصيد ٦ نقاط.
جدير بالذكر أن فريقي بيراميدز والرجاء يتواجدان في المجموعة الرابعة بدور المجموعات لبطولة الكونفدرالية رفقة نامونجو ونكانا.

زر الذهاب إلى الأعلى