fbpx
أهم الأخبارتصفيات أوروبا لكأس العالم

مانشينيني: كييزا يثير الخوف في الخصوم

أشاد روبرتو مانشيني، المدير الفني للمنتخب الإيطالي، بنجم يوفنتوس فيديريكو كييزا، قبل مواجهة إيطاليا وليتوانيا في تصفيات أوروبا المؤهلة لكأس العالم قطر 2022.
وفازت إيطاليا على أيرلندا الشمالية وبلغاريا بنتيجة 2-0، في الجولتين الأولى والثاني، وسيلاقي الآتزوري نظيره ليتوانيا غدًا الأربعاء بالجولة الثالثة.
واصل اللاعبون مغادرة المعسكر بسبب الإصابة ويتم تقليص خيارات مانشيني، ناهيك عن الضغط من الأندية لعدم إرهاق نجومها.
قال مانشيني في مؤتمره الصحفي: “نحن نقيم حالة إيموبيلي وأندريا بيلوتي وسيكون لدينا فكرة أفضل عن حالتهما صباح الغد، بعد آخر جلسة تدريبية، واستخدام مهاجم وهمي مثل بيرنارديسكي لا يزال خيارًا”.
اقرأ أيضًا.. إيطاليا تسعى لحضور الجماهير إلى ملاعبها قبل يورو 2020
وأضاف: “لورنزو إنسيني لعب مباراتين كاملتين وعلينا تقييمه غدًا أيضًا، وفيديريكو كييزا هو أحد أولئك الذين يمكنهم اللعب، إنه في حالة جيدة ويثير الخوف في خصومه، الذين يضعون دائمًا رجلين على الأقل لمراقبته، إنه لاعب مهم للغاية بالنسبة لنا، حتى لو لم يكن في أفضل حالاته في المباراة الماضية”.
وسئل مانشيني عما إذا كان لورنزو بيليجريني من روما يمكن أن يأخذ مكانًا في الهجوم، وأجاب: “لا، على الأقل ليس منذ البداية”.
وأتم: “إنه لأمر مؤسف أنني لن أتمكن من السماح للجميع ببعض الوقت للعب، لكن تشكيلة يورو 2020 لا تزال مفتوحة، لذلك لا يزال من الممكن استدعاء الكثير”.

زر الذهاب إلى الأعلى