fbpx
أهم الأخبارالدوري الاسباني

مدرب فرنسا السابق: جريزمان فقد قوته مع برشلونة.. وديمبلي لا يمتلك عقلية ميسي ورونالدو

حلل المدير الفني الحالي لنادي نانت والسابق لمنتخب فرنسا، ريمون دومينيك، مستوى ثنائي برشلونة أنطوان جريزمان وعثمان ديمبلي، على مدار الفترة الماضية.
ويلعب جريزمان وديمبلي معا في برشلونة منذ انتقال الأول إلى “كامب نو” في عام ٢٠١٩، ولكن دائما ما يتعرضا للانتقادات بسبب مستواهما المتذبذب مع برشلونة وهو ما يؤثر عليهما في منتخب فرنسا.
اقرأ أيضًا.. محمد صلاح: قد ألعب يومًا ما في الدوري الإسباني

وعبر دومينيك عن رأيه في جريزمان خلال حواره مع إذاعة “كادينا سير” الإسبانية، وقال: “لا أرى اللاعب الذي أعرفه مع برشلونة أو منتخب فرنسا منذ انتقاله إلى كامب نو”.
وتابع: “لم يعد جريزمان اللاعب المقاتل الذي كان مع أتلتيكو مدريد”.
وانتقد دومينيك أيضا، عثمان ديمبلي، وأسلوبه فى التفكير، وقال: “لا يمتلك عقلية النجوم مثل ميسي ورونالدو الراغبين دائما في تسجيل الأهداف وحصد الألقاب”.
وبسؤاله عن إذا كان مسئولا في برشلونة، هل كان سيفكر في بيع ديمبلي أم لا، رد: “لا، لن أبيعه لأنه لاعب يمتلك إمكانيات فنية رائعة، سريع، يجيد استخدام كلتا قدميه، يمكنه فعل كل شيء في الملعب”.
وعن مستوى برشلونة هذا الموسم، أعلن: “أنا من مشجعي هذا النادي أكثر من باريس سان جيرمان (فريقه السابق)، ولو كان سجل ميسي ركلة الجزاء في دوري أبطال أوروبا لاختلفت النتيجة”.
واختتم: “كمدرب، تأثرت كثيرا بأفكار يوهان كرويف، هناك مدربون يقولون أشياء لكنهم يفعلون شيئا آخر ولكنه نجح في تطبيق أفكاره داخل الملعب”.

زر الذهاب إلى الأعلى