fbpx
أهم الأخبارتصفيات أوروبا لكأس العالم

مستشهدًا بـ قطر وكأس العالم.. رايولا يدافع عن إبراهيموفيتش ضد ليبرون جيمس

دافع وكيل اللاعبين الشهير، مينو رايولا عن مهاجم ميلان، زلاتان إبراهيموفيتش بسبب حديثه ضد نجم كرة السلة ليبرون جيمس في فبراير الماضي، مستشهدًا بمنافسات كأس العالم في قطر 2022.
في مقابلة مع “يويفا”، و”Discovery +” في السويد ، كان لدى المهاجم البالغ من العمر 39 عامًا ما يقوله عن بطل كرة السلة ليبرون جيمس وآخرين ممن يستخدمون منصتهم كنجوم رياضيين للنضال من أجل التغيير الاجتماعي.
وقال رايولا لصحيفة “The Athletic”: “لم أتفاجأ، إبراهيموفيتش لديه إيمان قوي أن السياسة والرياضة لا يجتمعان وأن الرياضيين يجب أن يوحدوا الناس لا أن يفرقوهم”.
وأضاف: “لقد أخبرت زلاتان قبل 25 عامًا يجب أن تكون قويًا مع القوي وضعيف مع الضعيف، لست قويًا مع الضعيف، أو ضعيفًا مع القوي”.
وأردف رايولا: “هذا يعني أنه إذا كان لديك ما تقوله، فلا يمكنك قوله للمدرب الصغير فقط، أنت تقولها لشخص مثل السير أليكس فيرجسون، لذلك قالها هذه المرة لليبرون جيمس لأنه من الواضح أنه رمز وزلاتان كذلك”.
اقرأ أيضًا.. بسبب العنصرية.. ليبرون جيمس يهاجم إبراهيموفيتش: منافق!
تعليقات مهاجم ميلان أثارت الجدل حينها، حيث رد ليبرون على الدولي السويدي، لكن رايولا زعم أن زلاتان لم يقصد أبدًا أن يصبح جزءًا من نقاش سياسي بين نجمين.
واستطرد رايولا: “زلاتان مقتنع بأن الرياضة والسياسة يجب ألا يختلطا، لا يريد أن يتورط في السياسة وأعتقد أن هذا صحيح، لأنني، على سبيل المثال، لا أوافق على ضرورة ممارسة الضغط على اللاعبين لإدانة كأس العالم في قطر أو الإدلاء ببيان بشأنها”.
وأتم: “لم يكن اللاعبون هم من اختاروا قطر لكأس العالم، إنهم ليسوا جزءًا من فيفا، فلماذا يجب عليهم الإدلاء ببيان الآن في الوقت الذي يريد فيه اللاعبون فقط تقديم الأفضل على أعلى منصة لديهم، وهي كأس العالم؟”.

زر الذهاب إلى الأعلى