fbpx
أهم الأخبارالدوري الاسباني

أبرزها ريال مدريد ويوفنتوس.. ماركا: 5 خيارات على طاولة لوف بعد اليورو

يستعد المدرب الألماني، يواخيم لوف، المدير الفني لمنتخب ألمانيا الأول لكرة القدم، لخوض مُغامرة جديدة، في عالم التدريب، خلال شهر أغسطس القادم، بعد الرحيل عن الماكينات الألمانية.
الاتحاد الألماني لكرة القدم، أعلن قبل أسبوعين، إنّ لوف سيرحل عن الماكينات الألمانية، بعد نهاية بطولة أمم أوروبا القادمة (يورو 2020).
صحيفة “ماركا” الإسبانية، أعدت تقريرًا عن لوف، والخيارات التي تتواجد أمام صاحب الـ”61″ عامًا، مع بداية الموسم القادم.
وقالت الصحيفة أنّ في ظل رغبة لوف في التدريب خارج ألمانيا، فسيكون ريال مدريد خيارًا مُحتملاً لـ بطل كأس العالم 2018.
ريال مدريد لديه زين الدين زيدان، والفرنسي، لا يزال لديه عقد حتى يونيو 2022، ولكن إمكانية إنهاء الموسم دون ألقاب، سيُطيح بـ زيزو خارج مدريد، مما يفتح الباب أمام إمكانية رؤية المدرب الألماني في “سانتياجو برنابيو” خلال موسم 2021/2022.
اقرأ أيضًا.. لوف يتجنب الحديث عن اعتزال كروس الدولي ويشيد بـ ساني

وأشارت الصحيفة إلى أنّ الدوري الإنجليزي الممتاز، قد يكون وجهة لوف، وخاصًة توتنهام هوتسبير، في ظل مُعاناة الفريق، تحت قيادة المدر البرتغالي جوزيه مورينيو، حيث ارتبط سبيشال وان بإمكانية الإقالة في نهاية الموسم في ظل مُعاناة الفريق في البريميرليج، والإقصاء من مساقة الدوري الأوروبي
وأضافت الصحيفة أنّ يوفنتوس سيكون خيارًا جيدًا كذلك لـ لوف، في ظل مُعاناة السيدة العجوز، تحت قيادة أندريا بيرلو، وربما يكون الألماني الرجل المُناسب لإعادة يوفنتوس إلى المسار الصحيح من جديد.
وأوضحت الصحيفة أنّه إذا قرر لوف البقاء في ألمانيا، سيكون هُناك خياران للألماني، الأول بوروسيا مونشنجلادباخ، الذي يبحث عن مدرب جديد، والثاني لايبزيج حيث ارتبط مدربه يوليان ناجلسمان بإمكانية تدريب برشلونة.

زر الذهاب إلى الأعلى