fbpx
أهم الأخباركأس السوبر الأفريقي

اتحاد الكرة يعلن موعد مباراة الأهلي ونهضة بركان في السوبر الإفريقي

أعلن أحمد مجاهد رئيس اللجنة الثلاثية باتحاد الكرة، موعد إقامة مباراة السوبر الإفريقي بين النادي الأهلي ونهضة بركان المغربي.
ومن المقرر أن يلتقي الأهلي بطل دوري أبطال إفريقيا مع نهضة بركان المتوج بكأس الكونفدرالية الموسم الماضي، للمنافسة على كأس السوبر الإفريقي
وقال مجاهد خلال تصريحات على قناة “الشمس” عبر برنامج “البلدوز”: “الاتحاد الإفريقي أبلغنا أنه حدد يوم 28 مايو المقبل لخوض مباراة السوبر بين الأهلي ونهضة بركان”.
ومن جانب آخر، قال: “محمد صلاح نجم منتخب مصر وليفربول، بقيمة نيمار دا سيلفا وميسي مع منتخبات بلادهم، ويتم التعامل معه بنفس ما يتعامل هؤلاء النجوم الكبار”.
وتابع: “من الغباء الدخول في أي خلافات مع محمد صلاح، هو قيمة كبيرة وتحدثت معه بعد ما حدث في مباراة جزر القمر(نزول وتدافع الجماهير بعد المباراة)، وكان متمسكًا بالمشاركة في لقاء جزر القمر وكينيا”.
وأردف: “تم احتواء ما حدث عقب مباراة جزر القمر وإنهاء الموقف تمامًا، واللاعب سافر وهو غير غاضب والموضوع تم غلقه نهائيًأ”.
وأكمل: “تفاجأت بالبيان الذي صدر من هيئة استاد القاهرة بشأن أحداث مباراة مصر وجزر القمر الأخيرة، مفاتيح الأبواب لم تكن معنا من الأساس، المباراة كانت بدون جماهير وكان هناك أعداد كبيرة من الأمن وشركة كبرى متواجدة”.
طالع | اتحاد الكرة لـ بطولات: لسنا مسؤولين عن تزاحم الجماهير حول محمد صلاح
واستمر: “لم نتسلم الملعب قبل اللقاء، سلمنا كشف بالأسماء الخاصة بحضور المباراة ولا دخل لنا بأي أعداد أخرى دخلت، كما اعترف بأنه كان هناك قصورًا من الناحية التنظيمية للمباراة”.
وأكمل: “كان هناك حارس خاص لمحمد صلاح لكن أفراد شركة الأمن لم يكونوا يعرفوه لذلك قاموا بإخراجه وتم منعه، الشكل لم يكن موفق وما حدث لن يتكرر مرة أخرى”.
وأتم: “محمد صلاح كان في قمة معنوياته في هذا المعسكر منذ وصوله وكان مع الجميع على أفضل ما يرام”.

زر الذهاب إلى الأعلى