fbpx
أهم الأخبارتصفيات كأس الامم الافريقية

طبيب منتخب مصر يكشف كواليس إصابة حمدي فتحي وأيمن أشرف ومحمد الشناوي

كشف محمد أبو العلا طبيب منتخب مصر الأول، كواليس إصابة رمضان صبحي لاعب بيراميدز واستبعاده من معسكر الفراعنة المنقضي، وخوضه تدريبات فريقه الأخيرة.
وقال أبو العلا في تصريحات تلفزيونية عبر فضائية “أون تايم سبورتس”: “رمضان تحدث معي مباشرة بعد مباراة بيراميدز بالكونفدرالية، وأبلغني أنه شعر بآلام في العضلة الخلفية”.
وأضاف: “طلبت منه فور وصوله للقاهرة أن يذهب للمستشفى ويجرى آشعة رنين، وبعد ذلك يأتي بها على عيادتي، لأن اليوم التالي كان لدي اجتماع مع حسام البدري”.
وتابع: “رمضان جاء العيادة الساعة السابعة صباحًا وخضع للكشفت، وتبين أنه مصاب بشد في منشأ العضلة الخلفية، وفي تقديري الإصابة كان تحتاج من 10 أيام إلى أسبوعين، وأبلغت البدري”.
طالع | طارق مصطفى: البدري مدرب كبير.. و”الشارة” دليل على العلاقة القوية بين صلاح والنني
واستكمل: “رمضان صبحي خاض أول تدريب له مع بيراميدز اليوم، أي بعد أكثر من 10 أيام على إصابته”.
وأردف: “محمد الشناوي شعر بآلام في مباراة جزر القمر، وحسام البدري فضل تغييره لكي لا تتفاقم الإصابة”.
وواصل: “إصابة الشناوي كانت في عضلة ليست أساسية أو الضامة، ولن تمنعه من المشاركة في المباراة المقبلة مع الأهلي”.
واستطرد: “أيمن أشرف لم يشكو من أي اصابة، كان لديه خشونة قبل مباراة فيتا كلوب وغاب بسببها عن مباراة الإسماعيلي، وخاض تدريبات أول يوم مع المنتخب، بالركض حول الملعب، والبدري قال لي أن ركض أيمن غير طبيعي”.
وأضاف: “تحدثنا مع اللاعب وأبلغني أنه يعاني من آلام في الركبة وتدرب بمفرده وبعد ذلك حالته تحسنت، وسافر لكينيا لأن كان هناك فرصة للمشاركة والبدري فضل عدم مشاركته لكي لا تتفاقم الإصابة، وبعد عودتنا للقاهرة أيمن أشرف لم يتدرب لمدة خمسة أيام، وبالتالي جلسنا مع اللاعب وشرحنا له الوضع، وكان الأفضل أن يعود لناديه”.
وأتم: “تواصلت مع حمدي فتحي وما يقال عن استكماله مباراة كينيا وهو مصاب غير صحيح، اللاعب سقط على مرفقه ونزلنا الملعب وفحصناه بعد أن كان يشكو من آلام في الرباط الداخلي للكوع، وقمنا بربطه وبعد ذلك استكمل المباراة”.
واختتم: “ولسوء الحظ بعد ذلك بعشر دقائق تعرض لصدمة في مكان آخر بذراعه بعيدًا عن المكان الأول، ليرفع يده ويطالب باستبداله”.

زر الذهاب إلى الأعلى