fbpx
أهم الأخبارتصفيات أوروبا لكأس العالم

مانشيني: الشيء الوحيد الذي أرغب في مطابقته مع ليبي هو لقب كأس العالم!

علّق روبرتو مانشيني، مدرب إيطاليا على فوز منتخب بلاده أمام ليتوانيا بهدفين دون رد، في تصفيات أوروبا المؤهلة لكأس العالم قطر 2022.
ونشر الموقع الرسمي لليويفا، تصريحات مانشيني وقال: “كانت هذه هي مباراتنا الثالثة في سبعة أيام، لذلك كنا نعلم أنها ستكون صعبة”.
وأضاف: “لقد أهدرنا العديد من الفرص، لكن اليوم أهم شيء هو الحصول النقاط الثلاث، بالتأكيد يمكن أن نعاني قليلاً دون إضاعة الكثير من الفرص”.
وتابع مانشيني: “دعونا لا ننسى أن سويسرا فازت فقط 1-0 قبل أيام قليلة ضد ليتوانيا، ليس من السهل العثور على مساحات عندما تدافع الفرق بعمق كبير وتستمر في القيام بذلك، حتى عندما تكون متراجعة في النتيجة”.
اقرأ أيضًا.. الإعلان عن 4 إصابات كورونا في منتخب إيطاليا بعد مواجهة ليتوانيا
وواصل مدرب إيطاليا: “خاطرنا باستقبال أهداف، كنا نحاول تسجيل الهدف الثاني، ولم نكن في وضع جيد على أرض الملعب، وسمحنا لهم بصنع بضع فرص في المرتدات”.
وتابع: “إهدار إيموبيلي للفرص؟ تشيرو يبذل قصارى جهده دائمًا، لا يمكن أن تكون الحالة البدنية هي الأفضل مع العديد من المباريات المتتالية، لكنه يلعب دائمًا بالتزام كبير، بالتأكيد سيسجل الأهداف”.
مانشيني أتم حديثه بشأن مطابقة سجل المدير الفني مارشيلو ليبي الذي لم يهزم، قائلًا: “بصراحة، الشيء الوحيد الذي أرغب في مطابقته مع ليبي سيكون في ديسمبر 2022 (الفوز بكأس العالم)”.
يذكر أن آخر لقب كأس عالم توج به المنتخب الإيطالي كان في عام 2006 تحت قيادة مارشيلو ليبي على حساب منتخب فرنسا.

زر الذهاب إلى الأعلى