fbpx
أهم الأخبارالدوري الإنجليزي

مونتي كارلو: كوناتي يجتاز الفحوصات الطبية تمهيدًا للانتقال إلى ليفربول

أفادت تقارير صحفية فرنسية، أن إبراهيما كوناتي مدافع لايبزج الألماني، اجتاز عددًا من الفحوصات الطبية، تمهيدًا إلى انتقاله لـ ليفربول الإنجليزي في الصيف المقبل.
كوناتي صاحب الـ21 عامًا، هدف ليفربول الأساسي لتدعيم دفاعه في الصيف المقبل، بعد المعاناة التي عانى منها الريدز هذا الموسم.
ليفربول عانى بسبب إصابة فان دايك وجوميز هذا الموسم وكذلك جويل ماتيب، بالإضافة لرحيل ديان لوفرين، وهو ما لا يريد أن يتعرض له الفريق مرة أخرى.
إذاعة “مونتي كارلو” الفرنسية، أفادت بأن كوناتي اجتاز بعض الفحوصات الطبية في ألمانيا، تمهيدًا إلى انتقاله لـ ليفربول في الصيف المقبل.
وأشارت التقارير، إلى أن ليفربول مستعد لتفعيل الشرط الجزائي في عقد اللاعب، البالغ 34 مليون جنيه إسترليني، والمفاوضات مع كوناتي في مرحلة متقدمة.
وشددت الإذاعة الفرنسية، على أن التفاصيل النهائية على وشك الحسم، وسيصل الفرنسي إلى ملعب أنفيلد رود عقب نهاية الموسم للتوقيع رسميًا لـ ليفربول.
خريج أكاديمية سوشو الفرنسي، لديه عامين متبقيين في عقده مع لايبزج، وحاليًا يشارك في بطولة أوروبا تحت 21 عامًا مع منتخب فرنسا.
في غضون ذلك، لم ييأس لايبزج عن التمسك باللاعب والحفاظ عليه الموسم المقبل، وأكد ماركوس كروش المدير الرياضي، أن رحيله ليس خيارًا بالنسبة لهم “طالع تصريحاته”.
اللاعب نفسه رفض الحديث عن اهتمام ليفربول أثناء تواجده مع المنتخب الفرنسي، وطلب من وسائل الإعلام التوقف عن إطلاق الشائعات.
يبقى أن نرى خلال الأشهر القليلة المقبلة، ما إذا كان سيرتدي كوناتي قميص ليفربول، واللعب تحت قيادة يورجن كلوب الموسم المقبل.

زر الذهاب إلى الأعلى