fbpx
أهم الأخبارالدوري المصري

اتحاد الكرة: لن نؤجل نهائيًا قمتي الأهلي والزمالك في رمضان.. والأندية السبب في تأخر انتهاء الدوري

تحدث أحمد مجاهد رئيس اللجنة الثلاثية المكلفة بإدارة اتحاد الكرة، عن احتمالية تأجيل قمتي الأهلي والزمالك في شهر رمضان، وأزمات تقنية الفيديو، وتأخر انتهاء بطولة الدوري.
وقال مجاهد في تصريحات تلفزيونية بفضائية “الشمس” عبر برنامج “البلدوزر”: “كان من المفترض وجود مواصفات معينة فيما يتعلق بسيارات تقنية الفار، إلا أن سياراتين من الـ4 سيارات الخاصة بالتقنية مازالوا تحت التدريب من الأساس”.
وأضاف: “الضغط والتعجل كانا السبب في غياب المواصفات المطلوبة في الفار، ومنحت مهلة للشركة لتصحيح كل الأخطاء لمدة 3 أشهر، ومن المفترض عقد جلسة الأسبوع المقبل مع مسؤولي الشركة”.
طالع | اتحاد الكرة يعلن موعد مباراة الأهلي ونهضة بركان في السوبر الإفريقي
 وأتم: “مباراتا الأهلي والزمالك في شهر رمضان لن يتم تأجيلهما نهائيًا وسيقاما في الموعد المحدد، وحسام البدري لم يطلب أي تغيير في الجهاز الفني، وكل ما أثير عاري تمامًا عن الصحة”.
وتابع: “بطولة الدوري ستنتهي في نهاية سبتمبر المقبل، والأندية رفضت استكمال الدوري بدون الدوليين وإذا كان وافقوا على ذلك لانتهت البطولة في أغسطس”.
وأردف: “السبب وراء رحيل محمود سعد هو رغبتي في تجديد الدماء ولم أتجاوز في حقه، هناك بعض الأخطاء في الفترة الماضية ومنها الرخصة لبعض المدربين مثل عماد النحاس الذي قاد المقاولون في الكونفدرالية من المدرجات”.
وواصل: “الأداء لم يكن مرضيًا للاتحاد ومحمود سعد ظل في منصبه لفترة طويلة وكانت رؤيتنا هي تجديد الدماء، هو لم يتقبل القرار وهو السبب في الجدل الذي دار في الفترة الماضية، وبديله سيكون أجنبيًا، وأبرز المرشحين من البرتغال”.
واختتم: “سأبتعد لمدة عامين عن الساحة الرياضية بعد انتهاء مهمتي في اتحاد الكرة”.

زر الذهاب إلى الأعلى