fbpx
أهم الأخبارتصفيات كأس الامم الافريقية

البدري: باب منتخب مصر مفتوح أمام وردة.. ومن حقي استبعاد أي لاعب

رفض حسام البدري المدير الفني لمنتخب مصر الأول، التعليق على أسباب عدم مشاركة محمد النني في مواجهة كينيا بتصفيات كأس أمم إفريقيا، مؤكدًا أن باب الانضمام للفريق القومي مفتوح أمام الجميع.
وقال النني في تصريحات تلفزيونية عبر فضائية “إم بي سي مصر” ببرنامج “اللعيب”: “لا يحق لأحد التدخل في هذا الأمر، كل لاعب معي في معسكر من حقي الدفع به أو استبعاده، ولدي أسبابي الخاصة”.
طالع | طارق مصطفى: البدري مدرب كبير.. و”الشارة” دليل على العلاقة القوية بين صلاح والنني
وأضاف: “ليس من المفترض أن نضم النني للمشاركة أساسيًا فقط كحال جميع المحترفين، منتخب مصر يستدعي لاعبيه وأنا من يحدد اللاعب يشارك أو لا، المحترف وارد أن ينضم لمنتخب مصر، ولا يشارك هذا حق أصيل لأي مدير فني، ومن الممكن إلا ينضم نهائيًا، وهذا حدث من قبل”.
واستكمل: “تصرف النني بترك شارة القيادة لمحمد صلاح ممتاز، الشارة بالأقدمية، والنني وصلاح أقدميتهما واحدة، وتصرف النني كان فرديًا وغير متفق عليه”.
واستطرد: “شارة كابتن منتخب مصر حاليًا بالأقدمية، ووارد في المستقبل أن يحدث أي شيء”.
وتابع: “باب منتخب مصر ليس مغلقًا أمام عمرو وردة، كل الظروف يتم مناقشتها ودراستها ونرى احتياجاتنا، والباب مفتوح أمام كل اللاعبين، وعلى الكل أن يكون جاهزًا”.
واختتم: “لا يوجد لدي أزمة بشأن تصريح من أي لاعب، وأقول له أجتهد ولا تختار نفسك لكي تنضم للمنتخب، اترك الاختيار للمدير الفني”.

زر الذهاب إلى الأعلى