fbpx
أهم الأخبارالدوري الاسباني

عاجل.. رايولا ووالد هالاند في برشلونة

فجرت صحيفة “سبورت” الكتالونية مفاجأة من العيار الثقيل بشأن الصفقة الذهبية التي يخطط برشلونة لحسمها في الميركاتو الصيفي المقبل وهي مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي بوروسيا دورتموند، إيرلينج هالاند.
وأكدت الصحيفة أن وكيل هالاند، مينو رايولا، ووالد اللاعب متواجدان منذ صباح اليوم، الخميس، في مدينة “برشلونة” واستقبلهما مساعد رئيس النادي الكتالوني، جوان لابورتا، الذي اصطحبهما في سيارة خاصة.
اقرأ أيضًا.. صحفي أرجنتيني: ميسي لم يطلب من برشلونة ضم أجويرو

هالاند هو المهاجم الذي اختاره مجلس إدارة برشلونة خلال الأيام القليلة الماضية ليقود الخط الأمامي رغم المنافسة الشرسة على النرويجي من قبل الأندية الكبرى في أوروبا مثل ريال مدريد، باريس سان جيرمان ومانشستر سيتي.
العلاقة الجيدة بين مينو رايولا وجوان لابورتا تزيد من حالة التفاؤل داخل نادي برشلونة لضم هالاند.

ويعد هالاند أحد عناصر مشروع برشلونة الرياضي الجديد من أجل إقناع، ليونيل ميسي، بالبقاء وتجديد عقده كما أفادت الصحافة الكتالونية خلال الأيام الماضية.
وأكد الصحفي الموثوق بشبكة “سكاي سبورتس” الخبر عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر”، وأشار إلى أن تواجد الثنائي في برشلونة من أجل الحديث عن مستقبل هالاند مع قادة برشلونة.

Mino Raiola is in Barcelona right now, true and 100% confirmed as Sport reported. He’s landed today after meeting with BVB in Dortmund in the last days to talk about Erling Haaland’s future. The race is open with many clubs involved, Barça too. Work in progress. 🔴🇳🇴 #FCB #Barça
— Fabrizio Romano (@FabrizioRomano) April 1, 2021

زر الذهاب إلى الأعلى