fbpx
أهم الأخباردوري أبطال أفريقيا

مران الأهلي | موسيماني يجتمع بالجهاز المعاون.. ووالتر بواليا ينضم للبعثة

عقد الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، محاضرة للاعبين قبل المران الأول الذي يقام اليوم على ملعب الجوهرة الزرقاء في السودان.
ويسعى الأهلي لتحقيق نتيجة إيجابية في مباراة المريخ بعد غد السبت، بعد الفوز العريض الذي حققه خارج الديار في الجولة الماضية أمام فيتا كلوب الكونغولي بثلاثية نظيفة ضمن منافسات دوري أبطال إفريقيا.
ويستعرض الجهاز الفني بعض الجوانب الخططية والفنية استعداداً لمباراة فريق المريخ السوداني المقرر إقامتها بعد غد السبت على ملعب الجوهرة الزرقاء.
واجتمع بيتسو موسيماني، المدير الفني لفريق الأهلي مع الجهاز المعاون له صباح اليوم لمناقشة بعض الأمور الخاصة باستعدادات الفريق لمباراة المريخ السوداني.
وناقش موسيماني مع معاونيه برنامج الإعداد والوحدات التدريبية؛ من أجل تجهيز اللاعبين بالشكل المناسب؛ للظهور بشكل مميز وتحقيق الفوز.

كما انضم والتر بواليا، مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي إلى بعثة الفريق في السودان؛ استعدادا لمباراة فريق المريخ.
وانضم بواليا إلى بعثة الأهلي، فور انتهاء مشاركته مع منتخب بلاده في تصفيات بطولة كأس الأمم الإفريقية.
طالع | الدرندلي: مباراة الأهلي والمريخ ليست سهلة.. ولم نواجه صعوبات في السودان
أجرت بعثة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي  مسحة طبية اليوم الخميس؛ استعدادا لمواجهة فريق المريخ السوداني.

وخاض الأهلي حتى الآن 4 مباريات في دور المجموعات، ويحتل المركز الثاني في المجموعة الأولى برصيد 7 نقاط، جمعها من الفوز في مباراتين أمام المريخ السوداني بالقاهرة، وفيتا كلوب بالكونغو، وتعادل مع فيتا بالقاهرة، ولم يخسر سوى مباراة واحدة من سيمبا في تنزانيا.

زر الذهاب إلى الأعلى