fbpx
أهم الأخبارالدوري الإنجليزي

جوتا بعد ثلاثية ليفربول أمام آرسنال: نستطيع التأهل لدوري أبطال أوروبا.. ولا تهمني مشاركتي كبديل

أكد دييجو جوتا مهاجم ليفربول على أهمية الفوز الذي حققوه في مباراة اليوم ضد فريق آرسنال، في بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.
وفاز ليفربول على آرسنال بثلاثة أهداف دون رد في الجولة الثلاثين من البطولة في ملعب الإمارات.
أهداف مباراة ليفربول وآرسنال

وقدم جوتا أداءً رائعًا في المباراة، حيث تمكن من تسجيل هدفين.
وقال جوتا في تصريحات نشرتها شبكة “بي بي سي” العالمية: “كان ذلك مهمًا جدًا، كان علينا القيام بعملنا، نريد الفوز في كل مباراة حتى نهاية الموسم”.
وأضاف: “إذا فزنا بجميع مبارياتنا، فلدينا فرصة (التأهل إلى دوري أبطال أوروبا)، من الصعب الفوز في الدوري الإنجليزي ولكننا اليوم قمنا بعملنا، الآن نذهب إلى مباراتنا التالية”.
وواصل “الشيء الأكثر أهمية هو أنني كنت موجودًا لإحداث الفارق، هذا ما أريد أن أفعله دائمًا”.
وعن عرضية ترينت ألكسندر أرنولد في هدفه الأول، أجاب جوتا: “إنه أمر لا يُصدق، ليس هو فقط، لدينا لاعبين ينفذون عرضيات جيدة في الفريق، نحن بحاجة إلى الاستفادة من ذلك، اليوم نجح الأمر، لقد سهّل الأمر بالنسبة لي لإنهاء الهجمة”.
وشارك جوتا كبديل في مباراة اليوم، وعن ذلك قال: “لا يهم إذا كنت ستبدأ المباراة أم ستتواجد ضمن البدلاء، يجب أن أكون مستعدًا لإحداث التأثير، هذا ما حاولت فعله اليوم، وأحاول فعله دائمًا”.
واستكمل: “لم أكن أتوقع الكثير من الاستحواذ من آرسنال، ولكن في النهاية سيطرنا على الكرة، إنها شباك نظيفة مرة أخرى، وهو أمر مهم أيضًا، الآن لدينا مباراة صعبة ضد ريال مدريد”.
ويلتقي ليفربول مع ريال مدريد في ذهاب دور ربع نهائي دوري أبطال أوروبا، يوم الأربعاء المقبل.

زر الذهاب إلى الأعلى