fbpx
أهم الأخبارالدوري الإنجليزي

كلوب: آرسنال لم يكن موجودًا اليوم.. وأرنولد أثبت خطأ المشككين

أبدى يورجن كلوب مدرب ليفربول سعادته بعد الفوز المهم الذي حققوه في مباراة اليوم أمام آرسنال، في بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.
وفاز ليفربول بثلاثة أهداف دون رد، في الجولة الثلاثين في ملعب الإمارات.
أهداف مباراة ليفربول وآرسنال

وقال كلوب في تصريحات لشبكة “سكاي سبورتس” العالمية: “مباراة جيدة جدًا، بعد 10 دقائق من البداية كنا متواجدين حقًا في اللقاء”.
وأضاف: “وكان ضغطنا من خلال الهجمات المرتدة على أعلى مستوى، الفريق بأكمله دافع كما ينبغي، أنا سعيد حقًا، سواء بالأداء أو النقاط الثلاثة”.
وواصل “إنها المرة الأولى في الموسم – بصرف النظر عن الإصابات طويلة المدى – يكون فيها الأولاد لائقين حقًا وفي حالة جيدة، شاكيري وتشامبرلين وكيتا بديا في حالة جيدة، علينا الاستفادة من ذلك”.
وأردف: “لقد كان الأداء جيدًا في جميع النواحي، لم يكن آرسنال موجودًا في المباراة طوال الـ95 دقيقة، كان الأمر متروكًا لنا”.
واستكمل: “كان علينا الاستمرار والحفاظ على الزخم، كان علينا توخي الحذر في التعامل مع الأمر بشكل جيد، لم أشعر بالإحباط في الشوط الأول (انتهى بالتعادل السلبي)، كان علينا أن نعمل بجد وعندما تفعل ذلك يكون لديك فرصة جيدة للفوز”.
وتابع: “أظهر أرنولد جودته مرة أخرى، كانت عرضية مثيرة في الهدف الأول (سجله جوتا)، إنه في حالة جيدة، وإذا قال أحدهم أنه ليس كذلك فهم مخطئون، عندما يتحدث عنك الناس بشكل خاطىء فأنت تحب الرد عليهم، وهذا ما فعله أرنولد”.
ويقصد كلوب بذلك مدرب إنجلترا جاريث ساوثجيت الذي فاجىء الجميع باستبعاده أرنولد من المشاركة في فترة التوقف الدولي الماضي، لخوض أولى ثلاث جولات من تصفيات أوروبا المؤهلة لبطولة كأس العالم في قطر 2022.

زر الذهاب إلى الأعلى