fbpx
أهم الأخباردوري أبطال أفريقيا

مدرب المريخ يتغنى بـ الأهلي ويؤكد: إهدار ركلة الجزاء “نقطة التحول”

أكد الإنجليزي لي كلارك، المدير الفني لفريق الكرة الأول بنادي المريخ السوداني، على شعوره بالفخر بالنتيجة التي انتهت بها مواجهته أمام الأهلي.
وكان الأهلي قد تعادل مع المريخ في خامس جولات دور المجموعات ببطولة دوري أبطال إفريقيا بهدفين مقابل هدفين.
طالع | ترتيب مجموعة الأهلي في دوري أبطال إفريقيا بعد التعادل مع المريخ السوداني
وقال لي كلارك في تصريحات تلفزيونية لفضائية “الشمس” عبر برنامج “البلدوزر”: “أضعنا ركلة الجزاء وبدأ الأهلي الدخول في المباراة، والأهداف التي سجلها الأخير كانت من تمريرات قصيرة وركلة جزاء، ولاعبو المريخ تراجعوا وأصيبوا بالإحباط”.
وأضاف: “أنا فخور بالفريق، الأداء كان جيدًا حتى إهدار ركلة الجزاء، ولو كانت سُجلت لكانت المباراة ستنتهي لصالحنا، لأن نتيجة 2 – 0 ليست مطمئنة ويمكن للخصم العودة”.
وتابع: “معنويات لاعبي المريخ مرتفعة بسبب تأهل منتخب السودان لبطولة كأس أمم إفريقيا، إذ اشترك 12 لاعبًا في المنتخب الأول والشباب، ولدينا سيف تيري والذي يعتبر لاعبًا بطلا في السودان وينال إشادات كبيرة هنا”.
واستكمل: “راض جدَا عن تواجد المدرب المصري إسلام جمال كمساعد معي في الجهاز، ليس معي مساعد إنجليزي وسعيد بدور إسلام معي”.
واستطرد: “هناك توازن في الأهلي، يمتلك لاعبين جيدين في كل الخطوط، والأهلي يعمل بشكل جماعي، مستوى الأفراد عالي ولكن يعملون بشكل جماعي جيد”.
واختتم: “الأهلي فريق كبير ودائمًا وأبدًا مرشح للوصول إلى المباراة النهائية، هو ناد كبير وعريق ولاعبيه يمتلكون ثقة بأنفسهم ولديهم الحافز للفوز بالبطولات”.

زر الذهاب إلى الأعلى