fbpx
أهم الأخبارالدوري الفرنسي

نيمار يوقف مفاوضات تجديد عقده مع باريس سان جيرمان للعودة إلى برشلونة

أفادت تقارير صحفية أن البرازيلي نيمار دا سيلفا، مهاجم باريس سان جيرمان الفرنسي، يريد العودة لفريقه السابق برشلونة.
نيمار غادر صفوف برشلونة في صيف 2017 مقابل 222 مليون يورو في صفقة هي الأغلى بتاريخ كرة القدم حتى يومنا هذا، وانضم لباريس سان جيرمان.
وفي كل موسم انتقالات تتجدد الأحاديث حول رغبة نيمار في ترك “حديقة الأمراء” والعودة إلى “كامب نو”.
ويبدو أن كل شيء يشير إلى أن النجم البرازيلي نيمار البالغ من العمر 29 عامًا قد عاد مرة أخرى للبحث عن نادي برشلونة، وهي قصة تتكرر عامًا بعد عام.
نيمار لم يكمل خطوات تجديد عقده مع باريس سان جيرمان، وينتهي عقده الحالي في يونيو 2022 والآن كل شيء توقف ليتم عرض البرازيلي مرة أخرى على نادي برشلونة.
وتشير صحيفة “آس” الإسبانية إلى أن الرئيس الجديد لبرشلونة، خوان لابورتا، لم يستبعد التفاوض مع نيمار أبدًا خلال الحملة الانتخابية.
شاهد فيديو | باريس سان يجرمان يسقط أمام ليل في الدوري الفرنسي ونيمار يخرج مطرودًا
ونقطة أخرى مؤيدة هي أن الشخص المسؤول عن اصطحابه إلى باريس سان جيرمان في عام 2017، بيني زهافي، التقى مؤخرًا مع خوان لابورتا.
وعلى الرغم من أنه في البداية كان كل شيء يتعلق بتوقيع النمساوي ديفيد ألابا من بايرن ميونخ، الذي يمثله الوكيل زهافي أيضًا، إلا أن اسم نيمار ظهر على الساحة.
وذكرت الصحيفة أنه أوقف تمديد عقده مع باريس سان جيرمان، لأنه لا يزال يأمل في اللعب مع ليونيل ميسي، على الرغم من أن البرازيلي نفسه هو الذي قرر ترك النادي في ذلك الوقت.
لابورتا يختبر السوق هذه الأسابيع كما رأينا في اللقاء مع ألف إنجي هالاند، والد إرلينج هالاند، مهاجم بوروسيا دورتموند، ووكيل أعماله ومينو رايولا.
وبينما تظهر الآن هذه المعلومات الجديدة عن نيمار، تم تعليق كل شيء مع كل من باريس سان جيرمان وبرشلونة، وقد تشهد انتقالات الصيف مفاوضات جديدة بين الناديين.

زر الذهاب إلى الأعلى