fbpx
أهم الأخباردوري أبطال أفريقيا

والد زيزو لجماهير الزمالك: نجلي يريد الاعتزال بسبب أفعالكم.. ولم نجلس مع الأهلي

كشف والد لاعب فريق نادي الزمالك، أحمد سيد زيزو، عن الإصابة التي تعرض لها نجله قبل مباراة مولودية الجزائر التي أقيمت مساء السبت، معربًا عن حزنه من الهجوم الذي يتعرض له جناح منتخب مصر.
وقال والد زيزو في تصريحات تلفزيونية بفضائية “الشمس” عبر برنامج “البلدوزر”: “نجلي تعرض للإصابة في عضلات الظهر خلال معسكر المنتخب، وبعد ذلك تعرض للإصابة في المران الاخير للزمالك بكدمة في القدم”.
طالع | مدرب الزمالك: هزيمة الترجي منحتنا دفعة معنوية.. ولن يخسر مباراتين متتاليتين
وأضاف: “حزين لما يتعرض له زيزو من جماهير الزمالك من الهجوم بدون دليل، نجلي عقده مستمر مع الزمالك لمدة موسم ونصف”.
وأردف: “ما يُقال عن زيزو لا يليق، فهو لاعب تربى في أكاديميات في أوروبا، رفقًا به، حرام عليكم، لا تجبروا اللاعبين على الرحيل من النادي بسبب أفعالكم”.
وتابع: “منذ أن تلقى زيزو عرضًا للاحتراف في يناير الماضي عن طريق نادر شوقي، والحملة بدأت على اللاعب”.
وعن تصريحات مصطفى يونس بشأن توقيع اللاعب للأهلي، واصل: “لم أجلس مع أي مسؤول أهلاوي، أتحداك أن يكون هناك دليلا على هذا الكلام، أنت لا تعرف أيًا من أقارب زيزو من الأساس ولا تعرفني، هل أنت كنت حاضرًا جلسة التوقيع؟!”.
واستطرد: “زيزو ما زال يحلم بالاحتراف، وتلقى عروضًا خارجية كثيرة”.  
واستكمل: “ابني يريد الاعتزال من كثرة الضغوطات، ولم يطلب تعديل عقده مع الزمالك، يوجد لاعبين بجوار زيزو يحصلون على 10 أضعاف راتبه “.
وأتم: “ليس صحيحًا أن سبب تراجع مستواه الضغط على نادي الزمالك، ولم يكن هناك مشكلة بينه وبين باتشيكو، زيزو أصبح مادة خصبة لكل من أراد الحديث”.

زر الذهاب إلى الأعلى