fbpx
أهم الأخباردوري أبطال أوروبا

أدريان: محمد صلاح لا يفكر في الانتقام من ريال مدريد

أكد أدريان سان ميجيل، حارس ليفربول الإنجليزي، أن مواجهة ريال مدريد في دوري أبطال أوروبا لن تكون ثأرية، لما حدث في 2018.
ريال مدريد فاز بدوري أبطال أوروبا 2018 بعدما تغلب 3/1 على ليفربول في نهائي البطولة، في المبارة التي شهدت خروج نجم الفريق، محمد صلاح بعد إصابته في الكتف من تدخل سيرجيو راموس.
أدريان نفى أن محمد صلاح يفكر في مباراة هذا الموسم على أنها ثأرية، وكذلك ليفربول بالكامل.
طالع أيضًا.. أدريان: ريال مدريد لم يعد قويًا.. وتعرض لما يمر به ليفربول الآن
وقال أدريان في تصريحات لصحيفة “موندو ديبورتيفو” الإسبانية: “لم يكن لدينا الكثير من الوقت للتفكير في ريال مدريد، بعد التوقف الدولي واجهنا آرسنال والآن نستعد لـ ريال مدريد”.
وأضاف: “لم نتحدث عن تلك المواجهة في 2018 والخسارة التي تعرضنا لها، لا خلاف بأنها ليست أفضل ذكرى يمكننا تذكرها في ليفربول”.
وشدد: “حدث الكثير منذ ذلك الوقت، ولم نواجههم مرة أخرى، لكنني لا أعتقد أن ذلك سيؤثر على محمد صلاح بأي حال من الأحوال، لا أعتقد أنه يفكر في الانتقام، لكنه يريد مساعدة الفريق للتأهل إلى نصف النهائي”.
وأكمل: “في كرة القدم يمكنك مواجهة نفس الفريق في العديد من المناسبات، بالنسبة لنا هي فرصة لإظهار أن ليفربول هُنا، ولا مجال للحديث عن تلك الذكرى السيئة، لقد تغيّر ليفربول كثيرًا منذ ذلك الحين، وكذلك ريال مدريد”.
وعلق على مستقبل مدربه يورجن كلوب: “لا أعتقد أن شائعات رحيله صحيحة، هو سعيد هنا بعد كل الإنجازات الجيدة والتغييرات التي تمكن من القيام بها في النادي منذ وصوله”.
واختتم: “بعد النتائج السيئة الأخيرة، لا أحد يشكك في استمرار يورجن كلوب، لايزال أمامه عدة سنوات متبقية على عقده، ويريد الوفاء بها”.

زر الذهاب إلى الأعلى