fbpx
أهم الأخباردوري أبطال أفريقيا

خالد الدرندلي: واقعة الشناوي وهاني انتهت في لحظتها.. ومباراة سيمبا ليست نزهة

تحدث خالد الدرندلي أمين صندوق النادي الأهلي، ورئيس بعثة الفريق في السودان، عن مواجهة المريخ التي أقيمت مساء السبت، في خامس جولات دور المجموعات ببطولة دوري أبطال إفريقيا وانتهت بالتعادل الإيجابي 2-2.
وقال الدرندلي في تصريحات تلفزيونية عبر فضائية “أون تايم سبورتس”: “لم نكن سعداء بأداء الفريق ووضعنا في موقف صعب، ولكن الروح لم تغب وعدنا للمباراة وحققنا الهدف وهو التأهل، ولكننا لسنا سعداء”.
وأضاف: “الجميع لا يعرف ما الذي حدث في المباراة، كان لدينا ثقة قوية جدًا أننا سنرى لقاء جيد، ولا أظن أن هذه الثقة وصلت لدرجة الغرور”.
وتابع: “الانتصار الوحيد هو التعادل بعد الخسارة، كما أنه كان يمكن أن نخسر أكثر من ذلك، حيث أنني كنت قلقا أن تكون النتيجة أسوأ، ولكن عدنا وهذا يدل على أن هناك روح، ولم تكن هناك أي مضايقات في الملعب من جانب المريخ”.
طالع أيضًا | ضياء السيد: مولودية الجزائر ضعيف وفوز الزمالك “عادي”.. والأهلي يحتاج موليكا
وعن ما حدث بين محمد الشناوي ومحمد هاني عقب نهاية الشوط الأول، واصل الدرندلي: “تم تصفية كل شىء في وقته ما بين الشوطين، لم نشاهد هذه اللقطة، وما حدث نتيجة الحماس وشد الأعصاب، ومحمد الشناوي رجل قيادي وسلوكه يمتثل به الجميع”.
واستطرد: “الموسم الماضي تعادلنا في السودان أمام الهلال وتأهلنا كثاني المجموعة وفزنا باللقب، نلعب وهدفنا البطولة العاشرة ولا ننظر للمنافس الذي نواجهه”.
واستكمل: “يجب أن نعيد ترتيب أوراقنا ونركز في حل الأخطاء التي وقعنا فيها، ما حدث لن يتكرر ومحمود الخطيب رئيس النادي تحدث معي مرتين واطمئن على البعثة فقط”.
وأتم: “الفوز على سيمبا في المباراة المقبلة سيكون بمثابة استعادة الثقة للجماهير، والمباراة ليست للنزهة ويجب أن تعيد أوراقك وترتب نفسك لأننا مقبلين بعد ذلك على مباراة الزمالك، وبعد ذلك دور الثمانية في دوري أبطال إفريقيا”.

زر الذهاب إلى الأعلى