fbpx
أهم الأخباردوري أبطال أوروبا

ديفنسا سنترال: زيدان يكتشف ثغرة في دفاع ليفربول ويجتمع بـ فينيسيوس

كشفت صحيفة “ديفنسا سنترال” الإسبانية، كواليس اجتماع المدرب الفرنسي زين الدين زيدان، المدير الفني لنادي ريال مدريد ، بالبرازيلي فينيسيوس جونيور، جناح الملكي، للحديث عن مباراة الفريق القادمة أمام ليفربول الإنجليزي في دوري أبطال أوروبا.
ريال مدريد يستقبل ليفربول، مساء الثلاثاء القادم، على ملعب “ألفريدو دي ستيفانو”، ضمن لقاءات ذهاب ربع نهائي دوري الأبطال.
ويرى زيدان، أنّ فينيسيوس قد يكون مفتاح ريال مدريد لتحقيق الانتصار على ليفربول، بعدما اكتشف المدرب الفرنسي ثغرة في دفاع حمُر الميرسيسايد، تتمثل في الجانب الأيمن.
وقالت الصحيفة: “على الرغم من أنّ ترينت ألكسندر أرنولد، أحد أفضل المدافعين في العالم، إلا أنّ اللاعب الدولي الإنجليزي يواجه العديد من المشاكل على المستوى الدفاعي في الآونة الأخيرة، وأصبح نقطة ضعف واضحة للجميع لدرجة أنّ زيدان يريد استغلالها”.
اقرأ أيضًا.. فاران قبل مباراة ليفربول: جاهز لكل التحديات مع ريال مدريد.. والضغط صديقي!

وأضافت: “زيدان يرى أنّ فينيسيوس يُمكن أنّ يكون خنجر ريال مدريد الهجومي أمام ليفربول، بسبب سرعة البرازيلي وضعف مستوى أرنولد الذي سيواجهه، ولكن زيزو مُتردد بشأن الاعتماد على فينيسيوس، في ظل تألق ماركو أسينسيو مؤخرًا، وخاصًة أمام إيبار”.
وواصلت: “زيدان يُفاضل بين الدفع بـ فينيسيوس كأساسي أو الاعتماد عليه كبديل في الشوط الثاني، وفي الحالتين الأمر سيكون جيدا له، لأنه يرى أنّ البرازيلي سيكون سلاحًا هامًا للغاية في المباراة”.
وأوضحت الصحيفة: “زيدان تحدث بالفعل مع فينيسيوس وشرح له رؤيته للمباراة ضد ليفربول، وكيف أنّ وجوده في الفريق أمرًا ضروريًا في ظل تراجع مستوى أرنولد”.
واختتمت الصحيفة التقرير قائلة: “زيدان يعرف أنّ سرعة وقوة فينيسيوس لن تساعد فقط في الهجوم، بل ستحد من هجمات أرنولد، خوفًا من استغلال المساحات، لذا يرغب في الاعتماد على البرازيلي”.

زر الذهاب إلى الأعلى