fbpx
أهم الأخبارالدوري الفرنسي

دي ماريا: ميسي من كوكب آخر.. رؤيته في فريقي أمر رائع ولكن!

جدد آنخيل دي ماريا، لاعب باريس سان جيرمان الفرنسي، تصريحاته بشأن رغبته في مرافقة مواطنه ليونيل ميسي، قائد برشلونة، وضمه إلى فريقه.
سبق وأشار دي ماريا إلى أنه يتمنى انضمام ميسي إلى باريس سان جيرمان، ولاقى تصريحه انتقادًا واسعًا من جانب برشلونة ومدربه رونالد كومان، الذي رأى أن ذلك نوع من عدم الاحترام.
ينتهي عقد ميسي مع برشلونة في نهاية الموسم الحالي، ولم يصل إلى اتفاق بعد لتجديد عقده.
وقال دي ماريا في تصريحات لشبكة “بي إن سبورتس” عند سؤاله عن اسم اللاعب الذي أثار إعجابه أكثر: “ليو ميسي، إنه ليو”.
اقرأ أيضًا.. قبل كلاسيكو برشلونة وريال مدريد.. من يتفوق في المواجهات بيريز أم لابورتا؟
وأضاف: “يقوم ميسي بأشياء مذهلة، يمكنك أن ترى أنه من الطبيعي ومن المستحيل اختيار شخص آخر، من بين كل الذي مررت به في مسيرتي المهنية، من بين كل ما رأيته، أعتقد أن ليو من كوكب آخر”.
وأردف: “أن يكون زميلًا في الفريق سيصبح أمرًا رائعًا، لكنه لاعب في برشلونة، ولديه عقد ثم سنرى، أتحدث معه كثيرًا وأقول له دائمًا أن الشيء المهم هو سعادته وعائلته، من الصعب قول أي شيء آخر ..”.
اشتهر لاعب باريس سان جيرمان، بلياقة بدنية مميزة بدون الاعتماد على القوة العضلية، وتحدث دي ماريا كذلك عن أهمية تدريب القوة في كرة القدم الحديثة.
واستطرد دي ماريا: “هنا في فرنسا، يمكنك أن تفجر نفسك في مبارزة، لقد رأيت ذلك كثيرًا في إنجلترا، كانت هناك أيام من الأسبوع عندما كنت وحدي في غرفة خلع الملابس، وقلت لنفسي أين هم جميعًا؟”.
وأتم: “ذهبت إلى صالة الألعاب الرياضية، رأيتهم يرفعون الأثقال لكنني لا أحب ذلك، أرى الكثير من التفكير في القيام بمزيد من تمارين كمال الأجسام للحصول على مزيد من القوة، لكن عندما أرى نيمار أو ميسي تكون القوة في الساقين وفي الرأس”.

زر الذهاب إلى الأعلى