fbpx
أهم الأخباردوري أبطال أوروبا

زيدان يستقر على خطة إيقاف محمد صلاح وماني في مباراة ريال مدريد وليفربول

كشفت صحيفة “ديفنسا سنترال” الإسبانية، خطط المدرب الفرنسي زين الدين زيدان، المدير الفني لنادي ريال مدريد، من أجل إيقاف ثنائي فريق ليفربول الإنجليزي، محمد صلاح وساديو ماني، خلال مباراة الفريقين، في دوري أبطال أوروبا.
ريال مدريد يستقبل ليفربول، مساء الثلاثاء القادم، على ملعب “ألفريدو دي ستيفانو”، ضمن لقاءات ذهاب ربع نهائي دوري الأبطال.
ريال مدريد، يدخل المباراة دون مدافعه وقائده سيرجيو راموس، بسبب الإصابة التي تعرض لها، خلال فترة التوقف الدولي، حينما لعب مع منتخب إسبانيا، الأمر الذي وضع دفاع الملكي ومدربه زيدان في ورطة.
اقرأ أيضًا.. ديفنسا سنترال: زيدان يكتشف ثغرة في دفاع ليفربول ويجتمع بـ فينيسيوس
الصحيفة المُقربة من النادي الملكي، كشفت أنّ زيدان ينوي اللعب بخطة (3-4-2-1) كما فعل في مباراة إيبار الماضية، بالاعتماد على ميندي كظهير أيسر، وميليتاو كظهير أيمن، وناتشو كقلب دفاع، وأمامهم مارسيلو وفاسكيز في الجناح الأيمن والأيسر على الترتيب.

وأوضحت الصحيفة أنّ زيدان يرى أنّ البرازيلي إيدير ميليتاو، مدافع الفريق، سيكون له دورًا في إيقاف ماني وصلاح، خاصًة وأنّ ميليتاو سيتواجد كظهير أيمن ليُساند فاسكيز في إيقاف ماني وصلاح عندما يحاول الهجوم من العمق.
وأشارت الصحيفة إلى أنّ زيدان يدرس كذلك إمكانية الاعتماد على ميليتاو في خطة (4-4-2)، بأن يكون ناتشو وفاران قلبي دفاع، مع ميندي كظهير أيسر وميليتاو ظهير أيمن.
الصحيفة شددت على أنّ زيدان ينوي الاعتماد على ميليتاو في تلك المباراة، من أجل الاستفادة من سرعته لإيقاف صلاح أو ماني، باللعب كقلب دفاع وحيد أو بجانب مدافع آخر أو حتى في مركز الظهير الأيمن، في ظل إمكانية لعب البرازيلي في أكثر من مركز.

زر الذهاب إلى الأعلى