fbpx
أهم الأخبارالدوري الإنجليزي

سولشاير يشيد بـ راشفورد وجرينوود ويصرح: سعيد من أجل ويلبيك

علّق مدرب مانشستر يونايتد أولي جونار سولشاير على الفوز الصعب الذي حققوه في مباراة اليوم ضد برايتون، في بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.
وتلاقى الفريقان في الجولة الثلاثين من البطولة، في ملعب “الأولد ترافورد” حيث فاز مانشستر يونايتد بهدفين مقابل هدف.
أهداف مباراة مانشستر يونايتد وبرايتون

وقال سولشاير في تصريحات لشبكة “بي بي سي” العالمية: “من الصعب دائمًا مواجهة برايتون، لقد حققنا نتائج جيدة قبل ذلك وكان علينا تحقيق ذلك بطريقة صعبة، تمكنا من إيجاد الطريقة في الشوط الثاني”.
وأضاف: “داني ويلبيك كان ضمن الاحتياطيين عندما كنت مدربًا، إنه موهبة كبيرة، أمر رائع أن نراه يلعب كرة قدم مع كل الإصابات التي تعرض لها”.
وواصل: “لقد أهدرنا الكرة بطريقة ساذجة (هدف ويلبيك)، دين هندرسون تصدى بشكل جيد ولكن بعد ذلك ارتدت الكرة، كان علينا أن نجد أنفسنا في الشوط الثاني”.
وعن هدف تعادل ماركوس راشفورد، قال سولشاير: “كانت كرة طويلة، كان من الرائع أن يمررها برونو فرنانديز بهذا الشكل، إنهاء الهجمة كان ممتازًا، راشفورد كان هادئًا ومتماسكًا، كان رائعًا، هو يعمل على ذلك كثيرًا”.
واستكمل: “جرينوود كان ناضجًا، اليوم كان أحد أبرز لاعبينا، كان منظمًا ولعب بشكل جيد وسجل هدف الفوز، إنها رأسية داخل منطقة الست ياردات، هذا ما نحتاجه بشكل أكبر من ماسون”.
وشارك دين هندرسون في مركز حراسة المرمى اليوم، بدلًا من ديفيد دي خيا.
وعن ذلك، قال النرويجي: “لدي حارسين رائعين، من الدرجة الأولى، قضى دى خيا بعض الوقت في المنزل ثم خاض مباريات دولية، لذا لم يلعب معنا منذ قرابة الشهر، ولكن بالتأكيد سيلعب معنا مرة أخرى”.

زر الذهاب إلى الأعلى