fbpx
أهم الأخباردوري أبطال أوروبا

فاران قبل مباراة ليفربول: جاهز لكل التحديات مع ريال مدريد.. والضغط صديقي!

أكد مدافع الفريق الأول لكرة القدم بنادي ريال مدريد، رفائيل فاران، على استعداده لخوض تحد جديد أمام ليفربول في ذهاب دور الثمانية ببطولة دوري أبطال أوروبا بدون، سيرجيو راموس.
ويحل ليفربول ضيفًا على ريال مدريد في ملعب “ألفريدو دي ستيفانو” يوم، الثلاثاء المقبل، في تمام الساعة التاسعة مساء بتوقيت “القاهرة” بقيادة الحكم الألماني الدولي، فيليكس بيريش.
اقرأ أيضًا.. فاران: مستقبلي مع ريال مدريد؟ لا أريد الإجابة عن هذا السؤال!

وأجرى فاران حوارًا مع الموقع الرسمي للاتحاد الأوروبي لكرة القدم “يويفا”، جاء كالتالي:
الضغط في المباريات: “بالنسبة لي، أصبح الضغط صديقًا لي يدفعني للأمام من أجل مواصلة تحقيق الإنجازات، يمنحك الأدرينالين ويساعدك على التفكير بشكل أسرع والتركيز”.
وتابع: “قد يعتقد البعض أنني لا أمتلك عقلية المقاتل في الملعب من خلال أسلوب لعبي في المباريات، أحب التحديات وأرغب في التغلب عليها وهي طبيعة فطرية من أجل تحقيق أهدافي وستبقى معي طيلة حياتي”.
وأضاف: “أعتقد أن الأمر يستحق عندما تنجح في النهاية بتحقيق هدفك مثل الفوز ببطولة دوري أبطال أوروبا، الذي كنت تسعى إليه من البداية لأن من الصعب أن تحافظ على مستواك في ظل المنافسة الشرسة من جميع الأندية”.
وعن الموسم الحالي: “لقد عانينا، ومررنا بأوقات صعبة لكن كان علينا أن نكافح حتى نصل لما وصلنا إليه حتى الآن في الموسم، في كل مرة أشعر بمزيج من المشاعر، كلما زاد الضغط، كان الأمر أكثر عاطفية”.

زر الذهاب إلى الأعلى