fbpx
أهم الأخبارالدوري اليوناني

في ليلة عودة كوكا.. أولمبياكوس يسحق آيك بخماسية في الدوري اليوناني

فاز فريق أولمبياكوس على نظيره آيك، بخمسة أهداف مقابل هدف، في المباراة التي جمعت بين الفريقين، مساء اليوم الأحد، على ملعب “الأولمبي”، ضمن لقاءات الجولة الثانية من المجموعة (أ) التي تُنافس على بطولة الدوري اليوناني.
الدوري اليوناني مُنقسم إلى مجموعتين، مجموعة (أ) و(ب)، (أ) تُنافس على اللقب بينما (ب) تتواجد بها ثمانية فرق، اثنان مُنهما يهبطان إلى دوري الدرجة الثانية.
المباراة شهدت عودة لاعبنا المصري، أحمد حسن كوكا، بعد تعافيه من الإصابة، التي تعرض لها في مارس الماضي، حيث كان يُعاني من إصابة عضلية.
كوكا شارك كبديل في الشوط الثاني من اللقاء، بالدقيقة 64، بدلًا من المغربي يوسف العربي.
انتهى الشوط الأول من المباراة، بتقدم أولمبياكوس، برباعية نظيفة، الهدف الأول جاء عبر مادي كمارا في الدقيقة 17، وبعدها بدقائق سجّل يورغوس ماسوراس الهدف الثاني في الدقيقة 23.
اقرأ أيضًا.. كوكا عن موكب نقل المومياوات الملكية: مصر فعلت شيئًا لا تستطيع أي دولة فعله
وتمكن النجم المغربي يوسف العربي، من إحراز الهدف الثالث للضيوف، في الدقيقة 35، ومع نهاية الشوط سجّل ماسوراس الهدف الرابع في الدقيقة 44.
وفي الشوط الثاني من المباراة، تمكن اليوناني كوستاس فورتونيس من إحراز الهدف الخامس لـ أولمبياكوس، وبالدقيقة 88 سجّل كريم أنصاريفرد هدف حفظ ماء الوجه لأصحاب الأرض.
هذا الانتصار رفع رصيد أولمبياكوس للنقطة 73، في صدارة المجموعة (أ)، بينما توقف رصيد آيك عند 48 نقطة بالمركز الخامس في سلم الترتيب.

زر الذهاب إلى الأعلى