fbpx
أهم الأخبارالدوري الإنجليزي

كاباك بعد فوز ليفربول على آرسنال: نأمل في تكرار ما فعلناه أمام ريال مدريد

أعرب أوزان كاباك المدافع التركي لفريق ليفربول، عن سعادته بالفوز الذي حققه الريدز على آرسنال أمس في الدوري الإنجليزي الممتاز.
وفاز ليفربول بثلاثية نظيفة في المباراة التي جمعته بـ آرسنال على ملعب الإمارات، وعزز موقفه في التأهل لدوري أبطال أوروبا الموسم المقبل، بفضل ثنائية ديوجو جوتا، وهدف محمد صلاح.
طالع أيضًا.. مهاجم ليفربول السابق عن إنجاز محمد صلاح بعد الفوز على آرسنال: مذهل!
وقال كاباك في تصريحات للموقع الرسمي: “كان فوزًا هامًا للغاية بالنسبة لنا، فقدنا نقاطًا في المباريات الماضية، وكان ذلك دافع إضافي لنا”.
وأضاف: “الشوط الأول سيطرنا على كل شيء، ولم نسجل، في الشوط الثاني وجدنا الطريق نحو الأهداف، ثلاثة أهداف رائعة، وكذلك حافظنا على نظافة شباكنا”.
الانتصار على آرسنال جعل ليفربول على مسافة بعد نقطتين فقط من المركز الرابع “تشيلسي”، بعدما خسر الأخير أمام وست بروميتش.
وتابع كاباك: “آرسنال فريق كبير وعندما تفوز عليه فإنك تبني ثقة أكبر للفريق بأكمله، والآن الفارق أصبح نقطتين عن المراكز الأربعة الأولى، لذا نأمل أن نتمكن من الفوز في جميع مبارياتنا المقبلة”.
اللاعب التركي شكل شراكة قوية في دفاع ليفربول مع ناثانيال فيليبس، حيث حافظ الريدز على نظافة شباكة للمباراة الثالثة على التوالي.
وعلق: “أصبحنا نعرف بعضنا البعض أنا وفيليبس، ونتأقلم كل يوم بشكل أفضل وأفضل، وبعد الحفاظ على نظافة شباكنا في المباريات الثلاث، نأمل في تكرار ذلك أمام ريال مدريد”.
وأردف: “مواجهة ريال مدريد ستكون خاصة، لا يمكنني وصف مشاعري لأن كل شيء حدث بسرعة كبيرة منذ انضمامي إلى ليفربول”.
واختتم: “أنا سعيد للغاية لأنني ألعب لـ ليفربول، النادي الكبير، وشرف لي في كل مباراة تمثيل هذا النادي، أحاول بذل قصارى جهدي وأحاول دائمًا مساعدة الفريق”.

زر الذهاب إلى الأعلى