fbpx
أهم الأخبارالدوري الاسباني

كومان: نفعل كل شيء لبقاء ميسي.. ولا نفكر في مباراة ريال مدريد

أكد المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي برشلونة، رونالد كومان، على أهمية مباراة الغد أمام بلد الوليد في بطولة الدوري الإسباني مع التعليق على مستقبل القائد، ليونيل ميسي.
ويستضيف برشلونة منافسه بلد الوليد غدًا، الإثنين، في تمام الساعة التاسعة بتوقيت “القاهرة” على ملعب “كامب نو” في ختام مباريات الجولة التاسعة والعشرين من المسابقة المحلية.
اقرأ أيضًا.. 4 أندية أوروبية كبيرة تتنافس على ضم ديمبلي من برشلونة

وتحدث كومان عن مباراة الغد في تصريحات بمؤتمره الصحفي، وقال: “فريق جيد رغم أننا نعلم أنهم واجهوا بعض المشاكل في الفترة الأخيرة ولكننا نرغب في الحفاظ على أسلوبنا وتحقيق الفوز رغم صعوبة المواجهة”.
وتابع: “علينا أن نركز من أجل حصد النقاط الثلاث، ولا نفكر في مباراة الكلاسيكو في الوقت الحالي، إذا نجحنا في فرض فلسفتنا على أرض الملعب لن نواجه أي مشاكل”.
وعن خطر غياب ميسي ودي يونج للإيقاف أمام ريال مدريد بسبب الإنذارات المتراكمة، قال: “نحن نعلم أنهما في خطر، لكن هذا ليس وقت للراحة من أجل تفادي البطاقات، هناك دائمًا مخاطرة ولكن هناك 10 مباريات متبقية فالأفضل هو الدخول بكل قوة في كل منها”.
ومستقبل ميسي: “موضوع مهم، لذلك نحن نحاول بذل قصارى جهدنا حتى يبقى في هذا النادي لسنوات عديدة ولكن مهمتنا هي التركيز على المباريات ومستقبل ليو في يد الإدارة”.

وعن زيارة رايولا ووالد هالاند: “كما قلت من قبل أننا نحاول استغلال فترة الراحة من أجل التحضير للموسم المقبل مع الرئيس (جوان لابورتا) الذي منحني الكثير من الثقة وهم سعداء بما يحدث، زيارتهما أمر طبيعي فهما يعرضان إمكانية تحسين فريقنا بلاعبين آخرين لكنني لن أعلق على مستقبل أشخاص ليسوا ضمن لاعبي برشلونة، لكننا نعمل بالفعل على سد احتياجاتنا في الميركاتو الصيفي المقبل”.
وعن عودة سيرجي روبيرتو وجيرارد بيكيه للتدريبات الجماعية: “حالتهما في تحسن ولكن قرار استدعائهما لمباراة الغد يجب أن يتخذ في صباح الإثنين، لن نخاطر ليس بسبب مباراة الكلاسيكو ولكن لأن هناك المزيد من المباريات المتبقية”.

زر الذهاب إلى الأعلى