fbpx
أهم الأخبارالدوري الاسباني

ماتيو: فالنسيا سقط في اختباري.. ولم أكن أرغب في الانتقال إلى برشلونة

اعترف مدافع نادي برشلونة الأسبق، جيريمي ماتيو، أنه لم يكن يرغب في الانتقال إلى العملاق الكتالوني من فالنسيا في عام 2014.
ولعب الفرنسي مع برشلونة لمدة 3 سنوات حتى عام 2017 عند انتقاله إلى سبورتنج لشبونة، وحصل على أكثر من بطولة أهمها الدوري الإسباني مرتين ودوري أبطال أوروبا وكأس العالم للأندية.
اقرأ أيضًا.. نيمار يوقف مفاوضات تجديد عقده مع باريس سان جيرمان للعودة إلى برشلونة

ولكن فجر ماتيو مفاجأة خلال حواره مع صحيفة “ليكيب” الفرنسية، وقال: “لم أكن أرغب في الانتقال إلى برشلونة، عندما بدأوا المفاوضات مع فالنسيا”.
وتابع: “كنت قائدًا في فالنسيا، كنت أستمتع بحياتي هناك وكنت أتساءل: “هل سأقوم بتلميع مقاعد البدلاء في برشلونة؟”.
وأضاف: “عندما حصلت على العرض المقدم من برشلونة، قمت بإعداد عقد مزيف يقترب من قيمة الراتب الذي عرضه برشلونة وتحدثت مع إدارة فالنسيا وأخبرتهم إذا جددوا عقدي بهذا الراتب سأبقى”.
وواصل: “عندما عرضت هذا العقد على المدير الرياضي (روفيت)، أكد لي ألا توجد مشكلة وتحدثنا وقتها مع رئيس فالنسيا (أماديو سالفو)، الذي لم يصدق العرض ورفض التجديد لي، ووقتها مزقت العقد وأخبرتهم برحيلي”.
واستمر: “شعرت وقتها أنهم غير مهتمين لما سيحدث لي، لست ضمن خططهم ولن يعتمدوا علي، لذلك قررت الرحيل والانتقال إلى برشلونة”.
وعن أفضل اللاعبين الذين لعب معهم: “بالطبع، ليونيل ميسي لكن لا يمكنني أن أنسى ديفيد سيلفا وخوان ماتا في فالنسيا أو تشافي الذي لطالما أثار إعجابي بسهولة أداءه في الملعب”.

زر الذهاب إلى الأعلى