fbpx
أهم الأخباركأس الكونفيدرالية

مدرب الرجاء يعلن جاهزية ثنائي الفريق لمباراة بيراميدز في الكونفدرالية

كشف جمال سلامي المدير الفني لفريق الرجاء المغربي، عن بشرة سارة لجماهير الفريق قبل مواجهة بيراميدز، اليوم الأحد، ضمن منافسات الجولة الثالثة من دور المجموعات لبطولة كأس الكونفدرالية الإفريقية.
وقال سلامي في تصريحات لقناة “الرياضية” المغربية، أن محمود بنحليب لاعب الفريق سيكون حاضرا خلال مواجهة بيراميدز، بعد أن خصع أول أمس الجمعة، لفحوصات طبية دقيقة أكدت أن الاصابة التي تعرض لها خلال المباراة الودية أمام وداد تمارة غير مقلقة ولا تشكل أي خطورة على سلامته البدنية.
وتأسف سلامي عن افتقاده لأربعة لاعبين خلال آخر تدريب للرجاء قبل مباراة بيراميدز، وهم عمر بوطيب وعبد الإله الحافيظي بداعي الإصابة، كما سيغيب المدافع الليبي سند الورفلي وزكرياء الوردي بسبب الإيقاف لجمعهما 4 إندارات خلال المباريات السابقة.
طالع أيضا.. موعد والقنوات الناقلة لمباراة بيراميدز والرجاء المغربي اليوم في الكونفدرالية
وأوضح أنه في المقابل استعاد خدمات لاعبين أساسيين، في مقدمتهما العميد محسن متولي ومحمود بنحليب، بالإضافة إلى الدوليين بين مالانغو وفابريس نغوما بعد عودتهما من الكونغو، مشددا أن جميع الأسماء الأخرى ستكون متاحة للمشاركة في أخر مباراة له مع الرجاء هذا الموسم.
ويتقاسم بيراميدز والرجاء صدارة المجموعة الرابعة، علما أن الأفضلية للفريق المصري بفضل نسبة عدد الأهداف.
يذكر أن، مباراة الرجاء أمام بيراميدز بالدار البيضاء هي الأخيرة لجمال سلامي المدير الفني للفريق بعد أن قدم استقالته نتيجة الضغوطات الكبيرة التي مارسها جمهور الفريق مباشرة بعد خسارته الديربي أمام غريمه الوداد الرياضي.

زر الذهاب إلى الأعلى