fbpx
أهم الأخباردوري أبطال أفريقيا

ممدوح عباس: فرجاني ساسي فنان.. وشيكابالا وعدني بالفوز على المولودية

علق ممدوح عباس رئيس نادي الزمالك السابق، على فوز الفريق الأول أمس أمام مولودية الجزائر، مشيرًا إلى أن محمود عبد الرازق شيكابالا قائد الأبيض وعده بتحقيق الفوز قبل مواجهة الأمس.
وفاز الزمالك على بطل الجزائر بهدفين دون رد في المباراة التي أقيمت بينهما على ملعب 5 جويلية في الجولة الخامسة من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال إفريقيا.
ونشر عباس على حسابه الرسمي بموقع التغريدات القصيرة “تويتر”: “فرجاني ساسي فنان يلعب الكرة بالريشة والألوان، أتمنى أن يبقى في نادي الزمالك وأن تساهم جماهير النادي في بقائه”.
طالع أيضًا.. كارتيرون: الطبيعي أن يفوز الترجي على المولودية.. وحزين بسبب الزمالك
وتابع: “بالأمس كان اليوم بالنسبة لي أبيض بريال مدريد وأبيض بالملكي المصري الزملكاوي، وقد وعدني الفنان شيكابالا بأننا سنفوز في الجزائر، فقلت له إنه لم يحدث وأن فزنا في الجزائر من قبل، فأكد لي أننا سنفوز”.
واختتم: “وهكذا كان الرجال بالأمس عند حسن الظن والتقدير، وتبقى خطوة واحدة للوصول الى الأدوار التالية، ولكن شريطة أن يلعب الترجي بكامل قوته يوم السبت القادم”.
جدير بالذكر أن الزمالك يستعد لمواجهة نظيره تونجيث السنغالي يوم السبت المقبل في إطار الجولة السادسة والأخيرة من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أفريقيا.

 

زر الذهاب إلى الأعلى