fbpx
أهم الأخبارالدوري المصري

إبراهيم حسن يعلق على وصافة الاتحاد للدوري بعد الفوز أمام المقاولون

تحدث إبراهيم حسن مدير الكرة بنادي الاتحاد السكندري، عن فوز فريقه على المقاولون العرب، في المباراة التي أقيمت اليوم الإثنين بالدوري المصري.
الاتحاد انتصر علي المقاولون العرب بأربعة أهداف مقابل هدفين، في إطار منافسات الجولة السابعة عشر من عمر مسابقة الدوري. وقال إبراهيم حسن خلال تصريحات عبر قناة “أون تايم سبورتس”: “الحمد لله على النتيجة ولا ننظر للمراكز حاليًا، هدفنا الفوز وتجميع النقاط لكي نكون في مكانة جيدة”.
طالع | فيديو.. الاتحاد السكندري يفوز على المقاولون العرب برباعية ويخطف وصافة الدوري
وأضاف: “الدوري صعب وكل 3 نقاط تفرق معنا كثيرًا، الدور الثاني سيكون أصعب، وكافة الفرق تطمح في الفوز والرغبة موجودة عند الجميع، الذي يفكر ويدرس كل مباراة أكثر مع توفيق الله هو من يحسم الفوز”.
وتابع: “لم أقلق خلال المباراة، مباريات كثيرة كانت صعبة علينا ولكن لدينا الثقة في اللاعبين،  وأشعر بالقلق فقط من عدم التوفيق”.
وأكمل: “المكسب والوصول للمركز الثاني يضعنا تحت ضغط أكثر، سواء من الجماهير أو من الاستمرارية، وإن شاء الله نسير خطوة بخطوة”.
وأتم حسن: “واجهنا عدم التوفيق في مباريات وضياع نقاط، وإن شاء الله سنحافظ على القادم، نحتاج أن نظل محتفظين بالقوة والشراسة والطموح لنظل في المربع الذهبي”.
ويحتل الاتحاد السكندري المركز الثاني في ترتيب الدوري المصري برصيد 28 نقطة.

زر الذهاب إلى الأعلى