fbpx
أهم الأخبارالدوري المصري

الزمالك: مصير لجنة الإدارة في يد وزير الرياضة.. وأزمة إمام عاشور أخذت أكبر من حجمها

نفى عمرو الدردير رئيس المنظومة الإعلامية بنادي الزمالك رحيله اللجنة الثلاثية المؤقتة المكلفة بإدارة القلعة البيضاء خلال الفترة المقبلة.
وقال عمرو الدرديري في تصريحات تلفزيونية عبر قناة “أون تايم سبورتس”: “ننفي كل ما تردد من شائعات عن وجود لجنة جديدة، واللجنة الحالية تمارس عملها بشكل طبيعي”.
وأكمل: “اللجنة الثلاثية بالكامل ستحضر تدريبات الغد وستؤازر كارتيرون والفريق، وإن شاء الله الزمالك يحقق نتيجة جيدة أمام تونجيث، ونتتظر الهدية من الترجي”.
وتابع: “كارتيرون يعمل بجهد كبير واللاعبين استعادوا الروح، الفريق كان يمتلك الروح والإصرار أمام المولودية وإن شاء الله يستمرون على ذلك، وإن شاء الله نتأهل للمباراة النهائية مثل العام الماضي أمام الأهلي”.
وأردف: “قرار اللجنة في يد وزير الرياضة، بعد سقوط لائحة المجلس السابق أصبحت باطلة، واللجنة جاءت بناءً على اللائحة القديمة، ومن الوارد أن ترحل أو تبقى”.
طالع | أسامة نبيه: قد نُنهي عقوبة أمام عاشور بعد ساعة واحدة!
وأوضح: “اللجنة اجتمعت منذ قليل وتم اتخاذ قرارات إدارية خاصة بالنادي، منها سفر فريق الطائرة إلى تونس، وتوجه فريق اليد للمغرب للمشاركة في البطولة الإفريقية، وأيضًا عودة بعض العضويات التي كانت قد تم شطبها”.
وعن أزمة مباراة السلة أمام الأهلي، أجاب: “تقدمنا بطعن لأننا رأينا أن الأمر فيه إجحاف ولكننا تقدمنا بشكوى، واتحاد السلة أعاد الاجتماعات من جديد لحسم القرار، وأعتقد أن صوت العقل سينتصر”.
وحول أزمة إمام عاشور، أردف: “أخذت أكبر من حجمها، الأمر لا يتعدى حزنه من عدم إشراكه في المباراة، وقام بعملية الإحماء ولكنه أظهر حزنه”.
واستطرد: “هناك غرامة مالية وعقوبات واللجنة تدعم الجهاز الفني في أي قرار، ولكن اللاعب لم يتجاوز في حق أحد ولم ينفعل كما تردد”.
واختتم: ” الأمور تسير في نادي الزمالك اجتماعيًا ورياضيًا بشكل جيد، وخلال أيام سيكون هناك تدفق مالي كبير جدًا، والجميع سيحصل على مستحقاته”.

زر الذهاب إلى الأعلى