fbpx
أهم الأخباردوري أبطال أوروبا

جوارديولا: فيفا ويويفا يقتلان لاعبي مانشستر سيتي

انتقد بيب جوارديولا الاتحادين الدولي والأوروبي بسبب ضغط المباريات، موجهًا الاتهام لهما باستنزاف طاقة اللاعبين خلال الموسم.
ويسعى بيب جوارديولا للتأهل مع مانشستر سيتي إلى نصف النهائي لأول مرة، عندما يواجه بوروسيا دورتموند في دور الثمانية من دوري أبطال أوروبا.
ويشعر المدرب الإسباني أن وظيفته لم تكن سهلة بسبب عدد المباريات خلال هذا الموسم، مشيرًا إلى أنه يشفق على اللاعبين.
طالع أيضًا.. جوارديولا: هالاند مهاجم استثنائي ويمكن للشخص الكفيف أن يُدرك كم هو رائع
وقال جوارديولا في المؤتمر الصحفي الخاص بمواجهة بوروسيا دورتموند: “اللاعب بشر وليس آلة، بعض اللاعبين يشعرون بالاستياء طوال الوقت، اللعب كل يوم غير ممكن”.
وأكمل: “نحن في منافسة بجميع المسابقات وبدون جماهير، إذا لم تقم بالتناوب فلن تنافس في كافة البطولات، ولن تحقق المراكز الأولى”.
ويحتل مانشستر سيتي المركز الأول في الدوري الإنجليزي ويقترب من حسم اللقب، ويتواجد بنصف نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي، كما يستعد لملاقاة توتنهام بنهائي كأس رابطة المحترفين.
وأشار: “أمتلك نجوم لديهم عقلية لا تصدق، لكنهم يحتاجون إلى الراحة، بينما الاتحاد الأوروبي لكرة القدم (يويفا) وكذلك الاتحاد الدولي (فيفا) يُساهمان في قتل اللاعبين لأن هذا كثير للغاية”.
واختتم: “لم نحصل على أسبوع عطلة واحد منذ بداية الموسم، لا يوجد لاعب يمكنه الحفاظ على مستواه طوال الموسم، ليس فقط جسديًا ولكن عقليًا أيضًا، أنت مطالب بالتنافس ضد خصوم مختلفين كل يوم للفوز بالمباراة وهذا مستحيل”.

زر الذهاب إلى الأعلى