fbpx
أهم الأخباردوري أبطال أوروبا

زيدان يرد على أنباء اهتمام ريال مدريد بـ محمد صلاح.. ويشيد بـ كلوب وليفربول

علق المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي ريال مدريد، زين الدين زيدان على مواجهة ليفربول في بطولة دوري أبطال أوروبا وهل يرغب في تدريب محمد صلاح، في المستقبل.
ويلتقي ريال مدريد وليفربول يوم غدًا الثلاثاء، في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت “القاهرة” على ملعب “ألفريدو دي ستيفانو” في ذهاب دور الثمانية من دوري أبطال أوروبا.
اقرأ أيضًا.. مالك روما السابق: لم أكن أرغب في بيع محمد صلاح لـ ليفربول!

وتحدث زيدان عن المباراة المرتقبة خلال مؤتمره الصحفي، وقال: “مباراة تحسم على مدار 180 دقيقة ذهابًا إيابًا، ولكننا نفكر في مباراة الغد فقط”.
وتابع: “مباراة مهمة للغاية، لأنها ما سنخوضه الآن ونحن نركز على كل مواجهة نخوضها في الموسم الحالي كما كان في الماضي على إيبار”.
وأضاف: “ليفربول فريق متكامل، ليس فقط بسبب مهاجميه الثلاثة المميزين ولكنه فريق قوي بجميع لاعبيه وعلينا الحذر من كل شيء”.
وعن دافع ليفربول وما حدث في عام 2018 بنهائي دوري أبطال أوروبا بالخسارة أمام ريال مدريد: “نحن لا ننظر للماضي، بالنسبة لهم مباراة مختلفة وبالنسبة لنا أيضًا”.
وكلوب: “مدرب رائع، يمتلك الكثير من الخبرة على مدار السنوات الماضية، سبق له وفاز ببطولة دوري أبطال أوروبا وكان أحد المدربين الذين تعلمت منهم في بداية مسيرتي التدريبية”.
واختتم زيدان حواره بالحديث عن إذا ما كان يريد تدريب محمد صلاح في المستقبل، قال: “إنه ليس لاعبًا في ريال مدريد، أنا مدرب هنا وهو غير متواجد”.

زر الذهاب إلى الأعلى