fbpx
أهم الأخبارالدوري الاسباني

فيديو | أتلتيكو مدريد يسقط أمام إشبيلية ويشعل الصراع على الدوري الإسباني

تلقى فريق أتلتيكو مدريد هزيمة جديدة في مسابقة الليجا، بالخسارة بهدف نظيف خارج قواعده على ملعب “رامون سانشيز بيزاخوان” من إشبيلية، ضمن فعاليات الجولة التاسعة والعشرين من الدوري الإسباني.
انتهى شوط المباراة الأول بالتعادل السلبي بين الفريقين، رغم الفرصة التي سنحت لـ أصحاب الأرض، ولكن لوكاس أوكامبوس أهدر ركلة جزاء في الدقيقة السابعة، بعد تصدي يان أوبلاك لها.
اقرأ أيضًا.. المُنقذ | أوبلاك يُحقق إنجازًا مميزًا بعد التصدي لـ ركلة جزاء أمام إشبيلية

وفي الشوط الثاني استمر التعادل السلبي حتى الدقيقة 70، ثم تمكن ماركوس أكونيا من إحراز هدف الفوز للنادي الأندلسي، بعد عرضية من خيسوس نافاس من الناحية اليمنى، ارتقى لها أكونيا برأسية رائعة سكنت شباك الحارس أوبلاك.
هزيمة أتلتيكو مدريد أوقفت رصيد فريق العاصمة عند 66 نقطة في صدارة الدوري الإسباني، ليعطي آملًا للملاحقين ريال مدريد وبرشلونة في المنافسة على لقب الليجا هذا الموسم.
الفارق بين ريال مدريد وأتلتيكو مدريد أصبح 3 نقاط فقط، و4 نقاط مع برشلونة الذي يتواجد في المركز الثالث برصيد 62 نقطة، والنادي الكتالوني بات يملك فرصة لتقليص الفارق لنقطة واحدة حال تمكنه من تحقيق الفوز غدًا على بلد الوليد في ختام الجولة، بينما أصبح رصيد إشبيلية 58 نقطة في المركز الرابع في سلم الترتيب.
شاهد هدف فوز إشبيلية على أتلتيكو مدريد

زر الذهاب إلى الأعلى